صابرين: وافقت على "مسار إجباري" بعد قراءة 3 حلقات فقط وشخصيتي الهادئة تحدي كبير

صابرين صابرين
 
كتب - إسلام شيبة
تألقت النجمة صابرين في مسلسل "مسار إجباري" الذي عرض في النصف الأول من رمضان الجاري، وقدمت فيه دور الأم بشكل مغاير تماما، وأيضا الأرملة التي تكتشف أنها لها ضرة بشكل مفاجئ، ليعد واحدا من أبرز أدوارها في الدراما التلفزيونية، خصوصا مع طزاجة التجربة بشكل عام والتي يتولى بطولتها الشابين عصام عمر وأحمد داش.
 
لم تتردد الفنانة صابرين في الموافقة على المشاركة بالمسلسل وسط عدد من الموهوبين الشباب سواء أمام الكاميرا أو خلفها، إذ قالت لـ "اليوم السابع" إن المنتجة دينا كُريم رئيس قطاع التوزيع بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اتصلت بها وعرضت عليها أن تشارك في مسلسل "مسار إجباري"، وهو إنتاج مباشر من الشركة المتحدة، وأعجبتني فكرة العمل وأرسلت لي حلقات المسلسل حتى أقراها.
 
وأوضحت الفنانة صابرين، خلال تصريحاتها لـ "عين اليوم السابع"، أنها وافقت على المشاركة في مسلسل "مسار إجباري" بعد قراءة ٣ حلقات فقط، وذلك بعد أن اعتذرت خلال السنوات الماضية عن أعمال رمضانية عدة لأنها لم تجد أدوار مناسبة لها. 
 
وأضافت الفنانة صابرين: منذ 4 سنوات وأنا أعتذر عن أدوار، وكان يهمني أن أعود بدور يصدقه ويحسه الجمهور من خلال عمل حقيقي وواقعي، لذلك ووافقت على المسلسل بعد قراءة ٣ حلقات فقط، لأني أحببت القصة وأعجبت بها، بالإضافة إلى رغبتي في دعم المواهب الشابة وهما الفنانين عصام عمر وأحمد داش لأن هذا دوري كفنانة أن أقدم للشباب ما قدمه لي اساتذتي الكبار في بداية طريقي.
 
 
وأضافت الفنانة صابرين، كان لي شرطا خلال قبولي العمل وهو ألا تسير الشخصية في إطار المشاجرات العائلية بين الزوجتين اللتين ألعب دورهما أنا وبسمه، واتصلت بالمؤلف باهر دويدار لافهم منه سياق الأحداث وبالفعل أكد لي أن الشخصيتين لن تدخلا في صراع (الضراير) بل هو مصير مشترك لعائلتين يلتقيان بسبب مصير الزوج والاب الذي يجمعهما.
 
واستكملت الفنانة صابرين، اطمأننت أن الدور لن يكون مستهلكا ومسار الأحداث مختلف عن التقليدي بالإضافة إلى أن تفاصيل الشخصية هادئة ومسيطرة على انفعالاتها دائمًا تمثل تحدي لها كسيدة على النقيض تمامًا من شخصية بسمه الزوجة الثانية. 
 
وصفت صابرين أول تعاون بينها وبين الفنانين الشابين أحمد داش عصام عمر، بالتجربة الرائعة، قائلة: محترمان للغاية، ويحترما مواعيدهم في التصوير، وهما موهبتين واعدين ولهمت مستقبل كبير، وذلك بخلاف أنهم قدما أعمال سابقة نجحت بالفعل، وحقيقي أستطيع أن أقول إن مصر ولاده، وكنت دائماً أشعر أنني وسط أولادي أثناء التصوير فكنت أخرج من منزلي تاركةً أبنائي وأذهب للتصوير لأعمل وسط أولادي أيضاً أحمد داش وعصام عمر".
 
وأوضحت الفنانة صابرين، أن ما يميز مسلسل" مسار إجباري" بساطة الأداء وهو الذي أدى إلي نجاح العمل، والدفء المنقول من الجمهور بمشاعر ومصداقية حقيقة هذا هو مؤشر نجاح العمل، والمسلسل لم يجعلك تشعر أنك تشاهد عمل درامي ولكن جعلك تشعر أنك تعيش في أحداث المسلسل وكأنها واقعية. 
 
وتابعت الفنانة صابرين، أنها تلقت ردود أفعال كثيرة على مسلسل" مسار إجباري" وكان أبرزهم الفنان الكبير يحيي الفخراني الذي أبدي إعجابه الشديد بالمسلسل، وأيضاً تلقيت بعض ردود الأفعال من المخرجين يسري نصرالله، محمد ياسين وشادي الفخراني، والفنانة بوسي كل هؤلاء كانوا مبسوطين جداً بالعمل. وشعرت الحمدلله أننا استطعنا أن نقدم فكره حقيقية تلمس مشاعر الجمهور.
 
وأضافت الفنانة صابرين، أن الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية قدمت موسماً درامياً مُميزاً، قائلة: أنا أشاهد مسلسل "الحشاشين"، ومن فرط جمال المسلسل لا أكتف بمشاهدته مرة واحدة بل عدة مرات، فالمسلسل يحتاج إلى تركيز كبير لمشاهدته، لأنه يتناول قصة مهمة للغاية، ولا بد من الانصات إلى الحوار الدائر بين الشخصيات والاستمتاع بكل تفاصيل العمل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر