فسخ خطوبة وائل فرج ومروة الأزلى قبل الزفاف بأيام

خطوبة مروة الازلي ووائل فرج خطوبة مروة الازلي ووائل فرج
 

انفصل الفنان وائل فرج و الفنانة مروة الأزلي وتم فسخ خطوبتهما، قبل أيام فقط من حفل الزفاف الذي كان من المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة. وياتي فسخ خطوبة مروة الأزلي ووائل فرج بعد نحو عام ونصف من الخطوبة.

خطوبة وائل فرج ومروة الأزلى
خطوبة وائل فرج ومروة الأزلى

 

فسخ خطوبة مروة الازلى ووائل فرج
 

كان من المقرر إقامة حفل زفاف مروة الازلي ووائل فرح خلال شهر مايو المقبل، لكن تم الانفصال بينها خلال الساعات الماضية.

خطوبة وائل فرج ومروة الأزلى ..
خطوبة وائل فرج ومروة الأزلى ..

 

سبب فسخ خطوبة مروة الازلي ووائل فرج
 

ولم يعلن حتى الان أي من مروة الازلي أو وائل فرج عن سبب فسخ خطوبتها، وكشف سبب الانفصال الذي فاجئا بيه جمهورهما.

 

خطوبة مروة الازلى ووائل فرج
خطوبة مروة الازلى ووائل فرج

 

صور خطوبة مروة الازلي ووائل فرج
 

وكانت مروة الأزلى ووائل فرج اقاما حفل خطفوتهما في أكتوبر عام 2022،  بخطبتها من المخرج وائل فرج، ونشرت الفنانة الكثير من الصور من حفل الزفاف عبر حسابها الشخصى بتطبيق التواصل الاجتماعي Facebook وارتدت في حفل الخطوبة فستان زفاف باللون الأبيض وأقيم الحفل وسط أجواء أسرية وحضور عدد من الأصدقاء المقربين لهما.

خطوبة مروة الازلى ووائل فرج.
خطوبة مروة الازلى ووائل فرج.

 

اخبار مروة الأزلى
 

وبعيدا عن اخبارها العاطفية شاركت الفنانة مروة الأزلى ضيفة شرف مؤخرا في مسلسل حدوتة منسية الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، وجسدت خلال أحداث العمل شخصية الفنانة (سوسن بدر) في مرحلة الشباب، وظهرت خلال مشاهد الفلاش باك، لتكون المرة الثانية التي تجسد فيها مروة الازلى دور سوسن بدر في مرحلة الشباب بعدما قامت بذلك في مسلسل "60 دقيقة" عام 2021.


 

اخبار المخرج وائل فرج
 

أما عن اخبار المخرج وائل فرج قدم مسلسل بين السطور من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كورى، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وعرض المسلسل قبل رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولته صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى، وعدد آخر من الفنانين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر