الممثل الفرنسي جيرار ديبارديو متهم بالاعتداء الجنسى فى باريس

الممثل الفرنسي جيرار ديبارديو الممثل الفرنسي جيرار ديبارديو
 
لميس محمد
كشف مكتب المدعي العام في باريس لشبكة CNN، إن الممثل الفرنسي جيرار ديبارديو سيواجه المحاكمة في أكتوبر المقبل بتهم الاعتداء الجنسي، وأضاف مكتب المدعي العام أن الاعتداءات ارتكبت ضد شخصين في سبتمبر 2021 أثناء تصوير فيلم “Les Volets Verts”، دون تحديد هويتهما.
 
وقال مكتب المدعي العام إن الممثل يخضع أيضًا للتحقيق رسميًا للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب واعتداء جنسي في أغسطس 2018 ضد الممثلة شارلوت أرنولد.
 
وسبق أن تم وضع ديبارديو قيد التحقيق الرسمي بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي بعد أن تقدمت عدد من النساء بشكاوى ضده. ونفى الممثل الفرنسي جميع الاتهامات الموجهة إليه.
وتواصلت CNN مع محاميه للتعليق على المحاكمة، وقال محاميه لشبكة CNN إن الممثل تم احتجازه لدى الشرطة في باريس لمواجهة الاستجواب.
 
وقد قدم ديبارديو نفسه إلى مركز الشرطة في باريس صباح الاثنين، وفقًا لقناة BFMTV، وتم استجوابه بشأن اتهامات بالاعتداء الجنسي المزعوم أنها حدثت أثناء تصوير الأفلام.
 
واشتهر ديبارديو بأدواره في أفلام مثل " Green Card " و" The Man in the Iron Mask"، وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار عام 1991 عن دوره الرائد في فيلم "Cyrano de Bergerac".
 
وفي عام 2013، حصل ديبارديو على الجنسية الروسية من قبل فلاديمير بوتين بعد أن قال إنه سيتخلى عن جواز سفره الفرنسي احتجاجًا على خطط الحكومة لزيادة الضرائب على الأغنياء.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر