«هذا المساء» فى الحلقة 14..هل يتراجع إياد نصار عن الزواج من حنان مطاوع

مسلسل هذا المساء مسلسل هذا المساء
 
هدير مصطفى

شهدت الحلقة الـ14 من مسلسل "هذا المساء"، حالة من التذبذب التى عاشها إياد نصار، بعدما قام بعرض الزواج على حنان مطاوع، وظهر ذلك فى المشهد الذى كان يستعد للذهاب إلى بيت "عبلة" حنان مطاوع لطلب يديها رسميا من سمير "أحمد داوود" ووالده، ليتم خطبتهم ومن بعدها الزواج.

وفى إحدى اللقطات شعر المشاهد أنه سوف يتراجع عن قراره ولم يذهب إلى الموعد، وظهر ذلك فى ارتدائه للدبلة ثم قلعها وهكذا إلى أن قرر فى النهاية ارتداؤها، وقام بكتابة شيك لم يتضح إلى الآن، لمن أو لماذا كتبه قبل الذهاب إلى منزل عبلة.

وفى آخر الحلقة وعندما كان يطلب من والد سمير أن يقول طلباته وشروط الزواج طلبته زوجته نايلا "أروى جودة" مما أربكه بشكل كبير.

بدأ إعجاب محمد فراج بتقى يظهر وذلك من خلال إلحاحه على أحمد داوود أن يقول له شعوره تجاهها، وكان ذلك عندما أخبره داوود أن "أكرم" طلب الزواج من عبلة، واعتقد سمير أن فراج سيغضب من هذا الخبر لكنه أظهر عكس ذلك.

مسلسل هذا المساء بطولة إياد نصار، وأروى جودة، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وسمر مرسى، وهنا شيحة، وحنان مطاوع، وقصة تامر محسن، وسيناريو وحوار مجموعة من المؤلفين الذين يعملون ضمن ورشة تأليف، وإخراج تامر محسن، ويعرض على شاشة سى بى سى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر