وفاة والدة كريم عبد العزيز.. حالة شديد من الحزن ونجوم الفن يواسونه

كريم عبد العزيز و والدته كريم عبد العزيز و والدته
 
محمود ترك

وفاة والدة كريم عبد العزيز.. يعيش النجم كريم عبد العزيز حالة شديدة من الحزن بعد وفاة والدته، التي رحلت عن عالمنا أمس الأربعاء بعد فترة من الصرع مع المرض.


 

جنازة والدة كريم عبد العزيز
 

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان سهير عبد العزيز والدة الممثل كريم عبد العزيز اليوم السبت 9 مايو من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم  عقب صلاة الظهر.


 

عزاء والدة كريم عبد العزيز
 

ومن المقرر أن يتلقى كريم عبد العزيز عزاء والدته اليوم عقب صلاة المغرب، حيث يقام عزاء سهير عبد العزيز في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.


 

منع التصوير في عزاء وجنازة والدة كريم عبد العزيز
 

وطلب الفنان كريم عبد العزيز منع التصوير احتراما لحرمة الميت، إذ قال بيان من المركز الإعلامي لـ كريم عبد العزيز: "نهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، وذلك بناء على طلب الأسرة.. ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء".

 


 

نجوم الفن يواسون كريم عبد العزيز
 

وحرص الكثير من مشاهير الوسط الفني على مواساة كريم عبد العزيز في رحيل والدته، ومنهم الفنان أحمد السقا الذي كتب: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة أخى وصديق عمرى كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها و اجعلها من أهل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة و الدعاء، فيما كتبت منى زكي: "خالص عزائي لأخي كريم وأختي ياسمين عبد العزيز فى وفاة والدتهما.. ربنا يرحمها ويجعلها من أهل الجنة".


 

وفاة سهير عبد العزيز والدة كريم عبد العزيز وطليقة المخرج محمد عبد العزيز
 

وكتبت: ياسمين عبد العزيز: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة أخى وصديق عمري كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أجل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء.

 

وحرص مصطفى شعبان على مواساة كريم عبد العزيز وكتب: "خالص العزاء والمواساة لصديقي العزيز النجم كريم عبد العزيز في وفاة والدته الغالية، غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته، وألهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان"، وغيرهم من الفنانين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر