بشهادة السوشيال ميديا.. ممثلو دراما رمضان 2017 كلهم «مصطفى أبو حجر»

احمد مجدي - احمد فهمي - هاني عادل احمد مجدي - احمد فهمي - هاني عادل
 
رنا أبو المجد

كلكم مصطفى أبو حجر جملة قالتها الفنانة المعتزلة حنان ترك، فى فيلم "حب البنات" الذى طرح فى السينمات عام 2004 وحتى هذه اللحظة وتستخدم هذه الجملة بين أحاديث البنات فى أى موقف تتعرض له من الرجل، مؤكدين أن كلهم مصطفى أبو حجر، ولمن لا يتذكر هذا الشخص فهو الأب الذى توفى ضمن أحداث الفيلم واكتشفوا أنه كان متزوجاً من 3 سيدات كل منهن أنجبت منه فتاة هن "ليلى علوى – هنا شيحة وحنان ترك" فأصباتهن عقدة من الأب الذى خزلهن ولم يقف بجانب أمهات كل منهن وبالتحديد حنان ترك.

8-3

تكررت هذه الجملة كثيراً منذ بداية شهر رمضان الكريم وبالتحديد مع متابعة الأعمال الدارمية التى طرحت عددا من النماذج لهذه النوعية من الرجال، لذلك رصدنا لكم أبرز من علم وفى أذهان المشاهدين حتى الآن.

أحمد فهمى كان المثال الأكبر على هذه الجملة التى انتشرت بين أوساط مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، وبدوره فى مسلسل "لأعلى سعر" مع نيلى كريم قدم دور الزوج الخائن الذى غدر بزوجته بعدما تركت كل شىء من أجله، أما هانى عادل فى مسلسل "حلاوة الدنيا" فكان أقل جبروت عن فهمى لكنه جرح "أمينة" بشكل مختلف بعدما تخلى عنها بعدما عرف بإصابتها بسرطان فى الدم.

أما أحمد مجدى فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" فحتى الآن لم تتضح ملامح غدره لأمينة خليل لكن بدايتها ظهرت بعدما كشفت له أن شريكه فى العمل يغازلها وهو ما استقبله ببرود دون أى تعليق.

أيضاً حمدى الوزير فى مسلسل "وضع أمنى" كان مثالا على هذه الجملة، فرغم عدم حب "هبة" ريهام حجاج له واغتصابه لها لإجبارها على الزواج منه لم يحافظ عليها، وبعد معرفته بمحاولة ابنه الاعتداء على هبة إلا أنه وقف صامتاً ولم يفعل شيئا.


359

حمدى الوزير
 
1422430323.402609.inarticleLarge
أحمد فهمى 
 
download
هانى عادل
 
images (1)
أحمد مجدى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر