مى سليم: مبسوطة بأداء ميس ودانا فى دراما رمضان

مى سليم مى سليم
 
مصطفى القصبى

أعربت الفنانة مى سليم عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها بعد عرض مسلسل "وكلينها والعة"، حيث يعد أول عمل يعرض على الإنترنت من خلال شبكة "i FLIX" العالمية وذلك بشكل حصرى خلال هذا الموسم الحالى ليكون بذلك أول مسلسل مصرى يتم عرضه على هذا الموقع.

وأضافت أن هذا العمل يعتبر من الأعمال القريبة إلى قلبها نظرا لما يتضمنه من حلقات مختلفة وعدد من ضيوف الشرف الذين أضافوا عليه نوعا من زيادة نسب المشاهدة مشيرة إلى أنه سوف يعرض على الفضائيات بعد موسم رمضان.

واستكملت حديثها قائلة: سعيدة بمشاركة شقيقتى ميس فى مسلسل "طاقة نور" مع فنان بحجم هانى سلامة الذى دائما متجدد ومتطور فى أعماله الفنية خاصة أننى عملت معه قبل ذلك فى مسلسل "نصيبى وقسمتك" الذى حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه وكذلك مبسوطة بأداء دانا فى مسلسل "الحصان الأسود" مع النجم أحمد السقا الذى شاركته فى أول أعمالى فى فيلم "الديلر" وكان سببا فى نجاحى بمشوارى الفنى.

مى تشارك فى موسم رمضان الحالى بمسلسل "وكلينها والعة" الذى يشارك فيه عدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم، محمد فؤاد، فيفى عبده، هشام عباس، حسن الرداد، آيتن عامر، مى كساب، نيكول سابا، مصطفى قمر، حمدى الميرغنى، أكرم حسنى، دلال عبد العزيز، أمير كرارة، أحمد فتحى، هانى رمزى، رانيا يوسف، سامح حسين وأحمد السعدنى.

"وكلينها والعة" من بطولة شريف رمزى، مى سليم، إنجى وجدان، خالد عليش، ياسر الطوبجي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل إنتاج شركة شادوز، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفورى ومارى بادير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر