فادية عبد الغنى: موسم رمضان كان وش السعد عليا

فادية عبد الغني فادية عبد الغني
 
زينب خليل

قالت فادية عبد الغني، إنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل «الحلال» مع سمية الخشاب، حيث تجسد شخصية كوميدية تسبب المشاكل والقلق لكل من حولها بطريقة مضحكة وساخرة.

وأعربت عن سعادتها بالمسلسلات المتواجده في الموسم الرمضاني الحالي، موضحة أن الدراما حققت نجاحاً في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن عرض المسلسلات  في شهر رمضان له متعة خاصة، حيث يرتبط بالذكريات التي يتعلق بها الجمهور مع مشاهدة العمل المحبب لديه.

وأضافت فادية في تصريحات لـ«عين»، أن الموسم الرمضاني كان سببًا من أسباب نجاحها وظهورها علي الساحة، مؤكدة أن مشاركتها في بعض المسلسلات الرمضانية كانت وراء تألقها مثل مسلسلات «السيره الهلالية»، و«الوتد» وغيرها من الأعمال الأخرى.

وحرصت فادية عبد الغني على تقديم التهئنة لأبطال مسلسلى «30 يوم» بطولة آسر ياسين وباسل خياط، و«كفر دلهاب» بطولة يوسف الشريف، واعتبرت المسلسلين من الأعمال القيمة، وأديأابطالها أدوارهم بدقة ونجاح.

يذكر أن «الحلال» يشارك فى بطولته دينا فؤاد ويسرا اللوزى ولقاء سويدان ومها أحمد وسامية الطربلسى وفادية عبد الغنى وطارق الإبيارى وحسن عيد وعمرو صحصاح، تأليف سماح الحريرى، للمنتج صادق الصباح، والمخرج أحمد شفيق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر