حمدى الميرغنى: لهذه الأسباب بكيت فى برنامج رامز جلال

حمدي المرغني حمدي المرغني
 
زينب خليل

قال نجم «مسرح مصر» حمدى الميرغنى، إنه لم يكن يعلم تماماً بمقلب رامز جلال فى برنامجه الذى يقدمه على إحدى الفضائيات «رامز تحت الأرض»، مؤكدا أنه فوجئ بعدما شاهد رامز أمامه.

وأوضح الميرغنى لـ«عين»، أنه كان قد فقد الأمل فى النجاة ولذلك نطق الشهادتين، لافتاً إلى أن بكاءه ليس بسبب خوفه من الموت، ولكن خوفاً أن تكون نهاية حياته بهذا الشكل.

وكان الميرغنى قد حل ضيفا على الحلقة الخامسة عشر من برنامج «رامز تحت الأرض» وتسبب مقلب رامز فى بكاء حمدى المرغنى بعدما كشف رامز عن وجهه المختبئ خلف مجسم «السحلية الضخمة»، وقال له: «حرام عليك لسة عريس وعاوز أخلف».

وفى سياق آخر، قال الميرغنى، إنه يواصل حالياً تصوير مشاهده فى مسلسل «فى الا لا لاند»، معبراً عن سعادته بالعمل مع  دنيا سميرغانم، والفنان القدير سمير غانم، متمنيا أن ينال المسلسل اعجاب المشاهدين. 

و«فى ال لا لا لاند»، تدور قصته فى إطار كوميدى حول مجموعة من الشباب تسقط بهم طائرة فى إحدى الجزر بعد إصابتها بعطل فنى، وهو مايضطر قائد ها لتغيير مسارها، والهبوط اضطرارياً فى إحدى جزر تايلاند، لتبدأ محاولاتهم فى الخروج من الجزيرة بأى طريقة؛ ما يعرضهم لمشاكل ومواقف كوميدية.

والمسلسل بطولة دنيا سمير غانم وسمير غانم وحمدى الميرغنى وشيماء سيف وويزو ومحمد ثروت ومحمد سلام ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر