«إزى الصحة» الحلقة 16.. أحمد رزق يتنقم من عمه وأيتن ترقص فى ملهى ليلى

إزى الصحة إزى الصحة
 
إيمان عبد السلام

بدأت أحداث الحلقة 16 من مسلسل «إزي الصحة» بتجهيز «صابرين» أيتن عامر لتغني لأول مرة بالملهي الليلي، وبمجرد أن غنت أعجب بصوتها الجميع، ومنهم رجل مهم يسهر بالملهي يدعى د/شكري الغياتي، وفي نفس الوقت الذي كانت تغني في صابرين كان «رضا»- أحمد رزق يقف في فرقة وراء راقصة بفرح ابنة زوجة عمه.

وعندما انتهت الراقصة من فقرتها أخذ رضا الميكرفون ليلفت انتباه الحضور ويورط عمه «فاضل»- ناصر سيف في تبرع بقيمة مليون دولار لمستشفى الشعب وبعدما فعل ذلك انفرد به عمه ليحذره من عواقب ما فعله، ويهدده بالسجن وأخبره رضا أنه سيصلّح الموقف.

وخرج رضا مرة أخرى للحضور على أمل تغيير الموقف الذى وضع عمه فيه، لكن ازداد الموقف سوءًا وورّط عمه بمبلغ خمسة ملايين دولار انتقاما منه لما فعله مع إخوته ووالدته، ولسوء حظ رضا شاهده مديره بالمستشفى.

أما صابرين عندما انتهت من فقرتها الغنائية أخبرها مدير الملهى الليلى أن د/شكري يريد مقابلتها ليبدي لها بإعجابه بصوتها، وأثناء حديث شكري معها طلب منها أن يختلي بها فضربته وتركت المكان، وقررت ألا تعود إليه مرة أخرى، ولكنها علمت أن شكري الغياتي من الأسماء التي وجدت في مستندات الفساد بالمستشفى.

مسلسل «إزى الصحة» بطولة أحمد رزق، وسلوى خطاب، وآيتن عامر، وطارق الإبيارى، وأحمد حلاوة، ونبيل نور الدين، وتأليف يوسف معاطى، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج كينج توت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر