سخرية وتعليقات رامز جلال فى برنامجه فاقت كل الحدود

برنامج رامز تحت الارض برنامج رامز تحت الارض
 
رشا البحراوى

أثارت تعليقات الفنان رامز جلال فى برنامجه اليومى "رامز تحت الأرض"، حالة من الغضب لدى البعض من جمهوره، إضافة إلى استياء العديد من محبى الفنانين ولاعبى الكرة الذين يتم استضافتهم بالبرنامج، فقد يرى البعض أن سخريته من بعض ضيوفه وإهانته لهم داخل غرفة الكونترول أثناء إذاعة الحلقة فاقت كل الحدود..

فقد سخر رامز فى حلقة أمس، من ضحيته المطرب الشعبى محمود الليثى قائلًا: "ده عامل زى بياع الكرشة، الليثى من إمبابة، مش هنلاقى لا حزن ولا كآبة، وإياك يا ليثى تتغابى".

18-2
 
كما سخر أيضا من شعر الفنانة نسرين أمين، الذى وصفه بـ"سلك المواعين"، قائلًا: "شعرها فى الحر بيقلب كنافة.. سلك مواعين مابيتسرحش".
 
medium_2017-06-07-e04943fc8a
 

فيما سخر رامز أيضا من الفنان الكوميدى أحمد فتحى، الذى حل ضيفا فى إحدى حلقات برنامجه قائلًا: دا كان بيعيش فى غرفة فوق السطوح وانتقل لشقة كبيرة، كما انتقل من ركوب الميكروباص لامتلاك سيارة أحدث موديل".

b4f64a5f16e2b8b829ed838c55f8fd93

سخرية رامز جلال لم تقف على ذلك، ولكنه وصف القميص الذى كان يرتديه أحمد فتحى فى الحلقة بالمفرش، كما سخر من ملامحه أيضا.

فيما أثارت تعليقات رامز على حارس المرمى عصام الحضرى خلال استضافته فى البرنامج، غضب أهالى قريته "كفر البطيخ" التابعة لمحافظة دمياط، فقد شنوا هجوما حادا على رامز، واتهموه بتعمد إهانة الحضرى وأهل قريته، بعد أن سخر خلال الحلقة من لهجة الحضرى، واتهامه بالبخل، وكذلك سخريته من اسم القرية.

عبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى من أهالى القرية، عن استيائهم من الحلقة وغضبهم، من خلال الكثير من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر