«إزى الصحة» الحلقة 18.. أحمد رزق يطلق أيتن عامر بسبب عملها فى ملهى ليلى

مسلسل إزى الصحة مسلسل إزى الصحة
 
إيمان عبد السلام

بدأت أحداث الحلقة 18 من مسلسل «إزى الصحة» باكتشاف رضا ويجسد دوره أحمد رزق غناء «صابرين»- أيتن عامر فى الملهى الليلى، التى أخفتها عنه والذى اكتشفها صدفة، عندما ذهب مع صديق والده، الذى يعتاد السهر فى هذا المكان وعندما رآها وهى تغنى قام بصفعها على وجهها وطلقها.

وأثناء تواجد رضا بالمستشفى فى النبطشية الليلية وجد شكل آخر للفساد وهو بيع النفايات الطبية التى لا تصلح للاستخدام الآدمى، ولم يتردد رضا فى الذهاب إلى قسم الشرطة والإبلاغ عن الواقعة والسيارة التى تحمل النفايات الطبية.

أما صابرين فذهبت لتأخذ أجر اليومين التى قامت فيهما بالغناء داخل الملهى الليلى، إلا أن صاحب المهلى وطلب منها أن تستكمل شهر ليعطيها الأجر، الذى اتفق عليه معها، فرفضت ولكن زوجة والدها أقنعتها بأن تستكمل الشهر لتحصل على أجرها وتستطيع أن تصرف على البيت وقضية والدها.

وأثناء تواجد رضا بالصيدلية التى يعمل بها بجانب عمله بالمستشفى، غلبة النوم وجاء له والده ويجسد دوره بيومى فؤاد، ليؤنبه على ما فعله مع صابرين خطيبته، وطلب منه أن يسامحها واستيقظ رضا على ذلك.

المسلسل «إزى الصحة» بطولة أحمد رزق، وسلوى خطاب، وآيتن عامر، وطارق الإبيارى، وأحمد حلاوة، ونبيل نور الدين، وتأليف يوسف معاطى، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج كينج توت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر