«الحصان الأسود» الحلقة 18.. التحقيق مع شيرى عادل وإيقافها عن العمل

مسلسل الحصان الاسود مسلسل الحصان الاسود
 
أسماء طه

تطورت أحداث مسلسل «الحصان الأسود» فى الحلقة الـ18، حيث استيقظ الضابط يوسف من التخدير عن طريق «هشام»- أشرف زكى ويسأله أنه مازال على استعداد للتعاون معه.

ويقابل «عمر»- محمد فراج، «ماهى»- شيرى عادل ويحاول منها معرفة مكان «فارس»- أحمد السقا، وأثناء الحديث، يأت لماهى مكالمة تليفون ولكنها ترفض الرد وتخبر عمرو أن المتصل صديق لها يعمل صحفى ولكن عمرو يجبرها على الرد ويحدث المتوقع ويكون المتصل «فارس»، إلا أن ماهى تتحدث معه على أنه صحفى.

طلب «فارس»- أحمد السقا تأمين د.هشام وسكسك ويوسف يخبر فارس أن القيادات وافقت وهشام يخبرة أن «نظيم رفعت»- أحمد بدير هو الوسيط بينه وبين العصابة، أما «رامز»- محمد على رزق فيطلب من «جعفري»- صبرى عبدالمنعم الهروب من المكان لأن الشرطة فى الطريق، ويخبئ الضابط يوسف سكسك وهشام.

وبعد ذلك تقتحم الشرطة المكان ولم تجد رجال جعفرى ولكن تجد حازم ونهى زوجة هشام تهرب من المستشفى والنقابة تستدعى ماهى للتحقيق وتوقفها عن العمل بسبب عدم تنفيذ بنود العقد، وحاتم يلجأ إلى «لميس»-دانا حمدان للاتفاق على ماهى. 

 مسلسل «الحصان الأسود»، بطولة أحمد السقا، شيرى عادل، محمد فراج، ياسمين صبرى، صبرى فواز، أحمد العوضى، أحمد بدير وإنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث حول شاب اسمه فارس يعمل بالمحاماة ويقرر ترك مهنة المحاماة بسبب ترك حبيبته السابقة له، وتزوجت من رجل ثرى، ولكن بعد عودتها له مرة أخرى بعد اختفاء زوجها يكتشف نفسه متهما بأمور لم تكن تخطر على باله.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر