باسم مرسى بلوك جديد فى كأس مصر.. 10 صور ترصد قصات شعر «الحراق»

باسم مرسى وابراهيم الصغير باسم مرسى وابراهيم الصغير
 
زكى مكاوى

ينتظر باسم مرسى لاعب نادى الزمالك والمنتخب المصرى بطولة كأس مصر بفارغ الصبر لا من أجل تسجيل الأهداف ومساعدة فريقه فى الحصول على لقب البطولة للمرة الخامسة على التوالى فحسب، وإنما بغرض آخر هو ظهوره بلوك جديد اتفق عليه مهاجم الزمالك الملقب بالحراق من جانب جماهير الزمالك، وذلك مع حلاقه الخاص إبراهيم الصغير، والذى اشتهر بحلاقته للاعبى كرة القدم بشكل عام وباسم بشكل خاص منذ قدومه إلى نادى الزمالك حينما ظهر بأكثر من لوك اشتهر بهم على مستوى شعره تحديداً.

باسم مرسى من المفترض أن يكشف عن هذا اللوك بداية من مباراة فريقه مع طلائع الجيش فى ربع نهائى البطولة الذى يعد الفريق حامل لقبها فى آخر أربع مواسم فى رقم قياسى يسعى لتعزيزه خلال البطولة الحالية، خاصة أن الزمالك وفى آخر موسمين تمكن من الفوز على الغريم التقليدى النادى الأهلى بنهائى البطولة.

الزمالك يسعى أيضاً من خلال تلك البطولة لنسيان هذا الموسم الذى تعرض فيه الفريق لكبوات عديدة خلال الدورى الذي حسمه النادى الأهلى الذى لم يشعر بمنافسه طيلة الدور الثانى من جانب الزمالك، الذى تراجع للموسم الثالث خلف مصر المقاصة، ولذلك يأمل أبناء ميت عقبة من تعويض ما حصل فى الدورى ببطولة الكأس.

باسم مرسى 1
باسم مرسى 

 

باسم مرسى 2
باسم مرسى 

 

باسم مرسى 3
باسم مرسى وتلك اشهر حلاقة قام بها حينما احتفل بفوز الفريق بالدورى خلال مباراة طلائع الجيش بعد حسم الفريق الفوز بالدرع بتغيير لون شعره للون الأبيض.

 

باسم مرسى 4
باسم مرسى 
باسم مرسى 5
باسم مرسى مع ابراهيم الصغير 

 

باسم مرسى 6
باسم مرسى وصورة سيلفى 

 

باسم مرسى 7
باسم مرسى وقبل احدى المباريات
باسم مرسى 8
باسم مرسى خلال مباراة فى الدورى المصرى

 

باسم مرسى 9
باسم مرسى فى التمرين مع أول قصة عرفه جمهور الزمالك بها.

 

باسم مرسى
باسم مرسى وابراهيم الصغير بقصة أخرى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر