أشهر 5 قصص حب في حياة اليسا.. بعد انتشار صورها مع صديقها المصور وديع النجار

الفنانة إليسا الفنانة إليسا
 
نسرين الرشيدى

قامت الدنيا ولم تهدء، خلال اليوميين الماضيين بعد الصور التي نشرتها اليسا مع صديقها المصور اللبناني وديع النجار، وامتلئت مواقع التواصل الإجتماعي بالاجتهادات حول حقيقة العلاقة التي تربط بينهما، وما إذا كانت تمتد لأكثر من مجرد صداقة!

صور اليسا ووديع النجار، لم تكن الأولى التي تلتقطها اليسا بأوضاع رومانسية مع أصدقائها، ولن تكون الصور الأخيرة التي تثير من خلالها جدلا واسعا بين جمهورها، خاصة أن اليسا قالت قبل ذلك: ""أعيش حالات حب جميلة قد تنتهي وأغرم مجدداً. قد تكون العلاقة أجمل في البداية نتيجة الشغف، وقبل مرحلة الصعود والنزول التي يختبرها كل شريكين".

ويبدو أن اليسا اصبحت أكثر تأثرا بكلمات أغنياتها، فيمكنك أن تطبق جملة من أغنياتها على كل صورة تلتقطها مع صديق من أصدقائها، لذلك حاولنا أن نطابق أغنياتها مع صورها لنتوصل في النهاية لما يلي:

إليسا ووديع النجار  (1)
إليسا ووديع النجار 
 
تعكس صور اليسا مع وديع النجار حالات استثنائية من السعادة والحب، فهي معه تكون على طبيعتها وتشعر بالآمان، وتجد لسان حالها في الصور يقول: "عايشة حالة حب معاك واخداني وصعب إنها تتكرر تاني.. وأنا جنبك شايفة منك حاجة من ريحة أبويا حب الدنيا دي جواك ومعاك، شايفة حنية أخويا
 
إليسا ووديع النجار  (2)
إليسا ووديع النجار
 
إليسا ووديع النجار  (1)
إليسا ووديع النجار
 
إليسا ووديع النجار  (3)
إليسا ووديع النجار 
 

قبل شهور قليلة، انتشرت أخبارا حول ارتباط إليسا برجل أعمال لبنانى يدعى خضر ناجى وتوقع الجميع أن يعلنا  زواجهما، وهنا استحضرت اليسا في صورها معه كلمات أغنيتها حب كل حياتي التي تقول بها: "حب كل حياتي لقيته وقلبي خلاص اختار وأخيرا فرحة عمري بعيشها أنا ليل ونهار وإنت جنبي لأول مرة بحس براحة بال واللي نفسي أقوله عليك غير أي كلام يتقال" .

إليسا وناجى خضر

إليسا وناجى خضر

 وتردد منذ فترة عن ارتباط اليسا برجل أعمال لبنانى آخر ظهرت بصحبته فى أكثر من مناسبة وجمعتهما العديد من الصور التذكارية الرومانسية التى ظهرت من خلالها فى أسعد حالاتها لتعيش فترة سعادة على طريقة أغنية "أسعد واحدة" التى تقول كلماتها فى : "الفرحة اللي أنا فيها دي كلها ترجع ليك وأنا جنبك راضية ومرتاحة لكل ما فيك سبت أنا كل الدنيا عشانك وهشاركك حضنك  ومكانك وبقولك يا حبيبى أنا ملك إيديك".

إليسا وصديقها (1)

إليسا وصديقها 
 
إليسا وصديقها (2)
إليسا وصديقها 
 

كما أشيع من قبل وجود علاقة بين اليسا ورجل لبنانى آخر، بعد أن جمعتهما بعض الصور التذكارية على طريقة أغنية فى عيونك التي يقول مطلعها الأول: "في عيــونك لغز وأسرار فى عيونك رحلة ومشوار قلبي ده شاعر كلمات عنده مشاعر همسات شعر، قصايد، أبيات جوه عيونك".

عكس اللى شايفنها
عكس اللى شايفنها

أما علاقة اليسا بصديقها وائل كفوري، لم تسللم من الشائعات، فالجميع يتعامل على وجود قصة حب بينهما، لكن لا يمكن للطرفين الإعلان عنها بشكل صريح ويكتفيا فقط بالتلميح من الحين للآخر على أهمية وجودهما في حياة بعضهما البعض، وهي علاقة يمكن وصفها بكلمات أغنيتها الشهيرة بستناك، التي تقول: "بستناك، وبتمنى أعيش العمر كله حبيبي معاك ومش عارفة ده إمتى الشوق يخلي هواك، يتمناك"

إليسا
إليسا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر