كارول سماحة ورولا سعد ويورى مرقدى.. أبرز المطربين العائدين للتمثيل

كارول سماحة ورولا سعد ويورى مرقدى كارول سماحة ورولا سعد ويورى مرقدى
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن تجربة التمثيل أصبحت تراود العديد من المطربين الذين قدموا تجارب قليلة قد تصل لعمل واحد فقط فى تاريخهم الفنى، ومن بعدها قرروا الابتعاد لتراودهم الفكرة من جديد، حيث تشهد الفترة المقبلة عودة بعض النجوم من المطربين عبر الدراما التلفزيونية التى أصبحت مصدر جذب للجميع فى الفترة الأخيرة.

وتعد كارول سماحة، أول العائدين حيث أعلنت عن رجوعها للتمثيل من خلال مسلسل تلفزيونى بعد غياب حوالى 6 سنوات عن التمثيل، وعن تجربة مسلسلها "الشحرورة" الذي قامت به بتأدية دور النجمة الراحلة صباح، ومن المفترض أن تبدأ كارول سماحة التحضيرات الخاصة بالعمل الجديد خلال الفترة المقبلة.

ويليها يورى مرقدى الذى قرر أن يخوض تجربة الدراما التلفيزيونة لأول مرة من خلال مسلسل "مجنون فيكى" والذى يعود به للتمثيل بعد غياب 12 عامًا عن أول تجربة له مع التمثيل من خلال فيلم "الحياة منتهى اللذة" الذى شاركته بطولته حنان ترك عام 2005.

ومن خلال نفس المسلسل "مجنون فيكى" تعود رولا سعد للتمثيل فى دويتو يجمع بينها وبين يورى مرقدى وتعود به للتمثيل بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها مسلسل "البحر والعطشانة" لتقدم تجربة جديدة ومختلفة من خلال مسلسلها الجديد.

ولم تحسم أنغام حتى الأن عودتها بشكل نهائى للتمثيل بعد مسلسلها "فى غمضة عين" الذى قدمته منذ أكثر من 3 سنوات إلا أنها أعلنت عن استعدادها للعودة للتمثيل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر