قائمة أسوأ 10 أفلام أجنبية فى عام 2017

أفلام أجنبية أفلام أجنبية
 
سارة أبو طالب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائمة أسوأ الأفلام الأجنبية للنصف الأول من سنة 2017، حيث ظهرت الكثير من الأفلام غير موفقة، على الرغم أنها يمكن أن تحقق الكثير من المال فى شباك التذاكر، إلا أنه لا يعتبر مقياسًا على جودة الفيلم، حيث كان من المنتظر أن تظهر بشكل جيد إلا أنها خيبت أمل النقاد بشكل كبير.

1. فيلم "The Boss Baby"

وتدور قصة الفيلم حول طفل يرتدى بذلة ويحمل حقيبة ينضم للعائلة، ويتحد مع تيم البالغ من العمر سبع سنوات، حتى يعملا على إيقاف مؤامرة غادرة تُدار بواسطة المدير التنفيذى لشركة بوبى، وذلك بعد أن يكتشف تيم أن هذا الطفل الوافد ما هو إلا عميل سرى.

2. فيلم "Rings":

فى هذا الجزء تعود الروح الشريرة "سامارا" من جديد فى شريط فيديو آخر، مستهدفة آخر شخص شاهد هذا الشريط، لتبث الرعب فى كل مكان.

3. فيلم "Arsenal":

تدور قصة الفيلم حول "ميكى" و"وجيه بى" اللذين ترعرعا سويًا حد مرحلة البلوغ، وبعد بلوغهما، يصبح "جيه بي" مديرًا ناجحًا لشركة مقاولات، بينما يصير "ميكى" فرد عصابة صغير متورط فى عالم الجريمة، وبعد اختطافه مِن قبل أيدى "كينج" زعيم الجريمة الذى لا يعرف الرحمة مقابل فدية لإطلاق سراحه، يلجأ "جيه بى" إلى شقيقه الأكبر المحقق "بال سال" ليعاونه فى إنقاذ "ميكى".

4. فيلم "Eloise":

تدور قصة الفيلم حول انجراف أربعة أصدقاء إلى اقتحام إحدى مصحات الأمراض العقلية المهجورة من أجل البحث عن شهادة وفاة ستضمن لواحد من الرفقة ميراثًا ضخمًا، ولكن مع قيامهم بالبحث عن هذه الشهادة، تصير هذه أخف مشكلاتهم وهمومهم مقارنًة بما سيواجهونه من رعب داخل هذه المصحة المهجورة.

5. فيلم "Fifty Shades Darker":

تدور قصة الفيلم حول قرار الصحفية الناشئة أناستاسيا ستيل وإنهاء علاقتها الغرامية الملتهبة برجل الأعمال النافذ كريستيان جراى، وتبدأ عملًا جديدًا فى إحدى دور النشر "بسياتل"، لكنها رغم كل ما قامت به، لا تزال غير قادرة على كبح رغبتها نحو "كريستيان"، فيعودان لبعضهما من جديد، ولكن هذه المرة، عليها أن تواجه غضب وحقد الفتيات اللاتى أحببن "كريستيان" من قبلها.

6. فيلم "Ghost in the Shell":

تدور قصة الفيلم حول شرطية نصف آلية سايبورج تدعى "ميجور" تقود قسم فريق النخبة المعروف بـ"القطاع 9"، يتم توكيلها بمهمة إيقاف المجرمين والمتطرفين الأكثر خطورة على الإطلاق؛ فينخرط "القطاع 9" فى مواجهة ضد عدو يستهدف القضاء على التقدم التقنى فى تكنولوجيا الآليين.

7. فيلم "Snatched":

تدور قصة الفيلم حول "إيميلى" المرأة الثلاثينية العفوية التى يهجرها صديقها الحميم، فتقنع والدتها بمرافقتها فى عطلة إلى الإكوادور، ومع إصرار "إيميلى" على عيشهما مغامرة سويًا، تتعرضان فجأة للاختطاف، وتحاولان الهرب بكل ما أوتيا من قوة.

8. فيلم "The Circle":

تدور قصة الفيلم حول "ماى" التى تحصل على عمل جديد فى أكبر شركة متخصصة فى مجال التكنولوجيا والتواصل الاجتماعى على مستوى العالم، والتى تصير بمثابة فرصة العمر بالنسبة لها، ويشجعها مؤسس الشركة إيمون بايلى على خوض غمار تجربة جديدة تتخطى الحواجز المعتادة للخصوصية، مما يؤثر بالتبعية على حياتها الشخصية وحياة أصدقائها وعائلتها والبشرية بأسرها بفعل قراراتها فى هذه التجربة.

9. فيلم "CHiPs":

تدور أحداث الفيلم حول ضابطين بدوريات الطرق السريعة بكاليفورنيا، "فرانك بونشيريل" و"جون بيكر"، واللذان يطوفان فى أرجاء لوس أنجلوس لإيقاف متخطى السرعة المسموحة وسارقى السيارات، ومساعدة العربات التى ضلت طريقها، معاونة المسعفين فى مسرح الحوادث، وأحيانًا التحقيق فى الجرائم أيضًا.

10. فيلم "Baywatch":

تدور أحداث الفيلم حول حارس الإنقاذ "ميتش بوشانون" الذى يتصادم مع حارس الإنقاذ الجديد "مات برودى" فى بداية عملهما معًا للتنافس من أجل الحصول على وظيفة حارس إنقاذ الشاطئ، قبل أن يتحدا معًا لكشف خطة عصابة إجرامية محلية تهدد مستقبل الشاطئ.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر