تحديث جديد من "تويتر" و"تويت ديك" فى الملف الشخصى والإعدادات

تويتر تويتر
 
إيناس كمال

أطلق موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بعض التحديثات بالتزامن مع الموعد السنوى لتحديثاته، بعد تلقى ردود أفعال ومقترحات بعض رواده، وأبقت تويتر على بعض المزايا كما طورت من مزايا أخرى وأطلقت مزايا جديدة.

وقال بيان رسمى من موقع تويتر صدر صباح اليوم الأحد، إن التغييرات طالت موقع twitter.com وتطبيق تويتر على نظامى تشغيل iOS وأندرويد، وعلى تطبيق لوحة قيادة تويتر "TweetDeck" وتطبيق الويب الجديد "تويتر لايت " (Twitter Lite)، خلال الأيام والأسابيع المقبلة.

ومن الميزات التى تم تحديثها هى الملف الشخصى والحسابات الإضافية والإعدادات والخصوصية، أصبحت فى مكان واحد وسيتم طرح قائمة توجيه جانبية جديدة والاعتماد على علامات تبويب أقل فى الجزء السفلى من التطبيق، وهو ما يعنى فوضى أقل وتصفح أسهل.

image002
التصميم الجديد

كما أصبح بالإمكان الآن تصفح مقالات وروابط عبر متصفح سفارى  (Safari)فى تطبيق تويتر، بحيث يمكن الوصول إلى الحسابات على المواقع التى سجل المستخدمون الدخول فيها.

وأضافت تويتر أنهم حسنوا أسلوب وخطوط الطباعة لجعلها أكثر اتساقاً، وأضافوا عناوين أكثر وضوحا لتسهيل التركيز على الأحداث، كما طوروا طريقة عرض الصورة الشخصية لمعرفة التغريدات ومن يغردها بوضوح.

unnamed
 
وأوضح البيان أن شركة تويتر طرحت رموز أكثر سهولة لتسهيل التفاعل مع التغريدات، وخاصة إذا كنتم تستخدمون تويتر للمرة الأولى.

فعلى سبيل المثال، يعتقد الأشخاص أن رمز الرد هو علامة السهم، لكن هذه العلامة تعنى الحذف أو الرجوع إلى الصفحة السابقة، أما الآن فقد تم تغييرها إلى شكل فقاعة الحديث، وهو الرمز الذى يعرفه معظمنا. لقد جعلنا الرموز واضحة أكثر لمزيد من التفاعل السلس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر