بعد حماقى وفارس كرم.. نجوم عاشوا دور «بابا وماما» فى كليباتهم

 
نسرين الرشيدى

يبدو أن فكرة الأبوة والأمومة أصبحت من الموضوعات التي تستهوى المطربين والمطربات فى الفترة الأخيرة، كنوع من التجديد فى قصص أعمالهم الغنائية المصورة، حيث يبرز كل منهما دوره مع أبنائه فى حكاية درامية تتناول العديد من التفاصيل الحيايتة.

ولفت محمد حماقى الأنظار إليه من خلال كليب "ما بلاش" الذى طرحه فى 2016 وقدمه فى إطار درامى، حيث ظهر فيه بدور الأب لطفلة صغيرة ورصد الكليب العديد من التفاصيل على مدار يوم كامل، وكيف يعتنى بطفلته فى ظل غياب والدتها.

محمد حماقى فى بلاش
محمد حماقى فى بلاش

ليعود فارس كرم هذه الأيام بكليب جديد يحمل عنوان "نمنم" يسير فيه على طريقة محمد حماقى ويقدم فيه دور أب لطفلة صغيرة، وعلاقته بها.

فارس كرم فى كليب نمنم
فارس كرم فى كليب نمنم
 

وعلى الرغم من أن البعض أشار إلى اقتباس كليب فارس كرم من كليب محمد حماقى إلا أن هذه التجربة ليست جديدة وسبق وقدمها العديد من المطربين والمطربات، يأتى على رأسهم المطرب راغب علامة الذى يعتبر أول من قدم دور الأب فى الكليبات فى بداية مشواره الفنى من خلال كليب عشت ليكى الذى يكشف من خلاله عن أب تصبح ابنته هى كل حياته بعدما ينفصل عن زوجته ويسخر لها كل حياته وهو ما يبدو واضحا من كلمات الأغنية.

راغب علامة كليب عشت ليكى
راغب علامة كليب عشت ليكى

كما قدمت نانسى عجرم من خلال أحدث كليب لها "حاسة بيكى" أيضًا دور الأم لطفلين من خلال قصة درامية قدمت فى مشاهد دورها كأم فى الاعتناء بأطفالها ومشاركتهم بعض اللحظات الخاصة بهم.

نانسى عجرم كليب حاسة بيكى
نانسى عجرم كليب حاسة بيكى

 جسدت أيضا إليسا دور الأم من خلال كليب "يا مرايتى" الذى ناقش قصة حقيقية لامرأة تتعرض للعنف من زوجها والضرب إلا أنها تراعى أولادها حتى الكبر ويكشف الكليب مراحل مختلفة لها مع أطفالها فى طفولتهم حتى يصبحوا شباب.

إليسا كيب يا مرايتى
إليسا كيب يا مرايتى

وعلى طريقة إليسا فى كليبها السابق قدمت ديانا حداد دور الأم فى كليب "يا بشر" لتناقش قضية أخرى وهى عقوق الأبناء من خلال قصتها مع ابنها الوحيد الذى ترصد من خلاله علاقتها به فى طفولته حتى يصبح شابا.

كليب يا بشر
كليب يا بشر

قدمت أيضا أمل حجازى دور الأمر من قبل من خلال كليب "بتدور عقلى" والذى اختارت له قصة مؤثرة من خلال معاناة تعيشها بسبب مرض ابنها الذى تفقده.

كليب بتدور عقلى
كليب بتدور عقلى

وقدمت هيفاء وهبى دور الأم أيضا من خلال فيديو كليب "الشمس لما تروح" التى تواجه شقاوة ابنها فى كليب يضفى عليه حالة من المرح والبهجة والذى لاقى وقت طرحه قبول جمهورها وخاصة الأطفال.

هيفاء وهبى لما الشمس تروح ..بابا فين
هيفاء وهبى لما الشمس تروح ..بابا فين

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر