تعرف على عضو فريق «واما» الذى هاجم رامز جلال

 
أحمد كوتى

أثار هجوم نادر حمدى، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة تويتر، على الفنان رامز جلال، عقب حلقته ضمن برنامج «رامز تحت الأرض»، والتى استضاف خلالها الفنان أحمد فهمى، صديق نادر فى فريق «واما» الغنائى، وشن رامز خلالها هجوما كبيرا على أعضاء الفريق، استنكار جمهور ومتابعى رامز.

وتواجد نادر مؤخرا فى حفل النجمة انغام والتقطت له «عين» صورا تجمعه بصديقته شذى عبد الرحيم، رغم قلة ظهوره، وسألناه عن سبب هجومه على رامز جلال مؤخرا، وعن أعماله الفنية الجديدة.

نادر حمدى وأنغام ومدير أعمالها
نادر حمدى وأنغام ومدير أعمالها
نادر-حمدي-في-اخر-ظهور-له

وقال نادر لـ «عين»: «حتى لو أنا شخص عادى ولا قيمة لي فنيا من حقى الاعتراض على شخص يخطىء فى حقى خصوصا واننا لسنا أصدقاء».

وتساءل الكثيرون عن نادر حمدى ولماذا يتشدق بالرد والهجوم على رامز بهذه الحدة، ولمن لا يعلم من الجمهور فنادر حمدى هو مغنى وأحد أعضاء فريق «واما» وموزع ولاعب اسكواش وكرة قدم قليل الظهور، فضلا عن أنه أحد أهم موزعى الموسيقى فى الشرق الأوسط ، وعمل مع كبار المطربين وفى مقدمتهم عمرو دياب.

عمرو-دياب-ونادر-حمدي
عمرو-دياب-ونادر-حمدي

وقام نادر بالتوزيع الموسيقى لواحد من أهم البومات عمرو دياب «ليلى نهارى» باستثناء أغنية واحدة، وكان أول البومات الهضة مع شركة «روتانا»،  وشهد وقتها طفرة فى الموسيقى وعودة قوية لعمرو بعد البوم «علم قلبى» الذى لم يحقق نجاحا كبيرا وقتها.

كما أنه بفضل الموسيقى التى وضعها نادر، أحيا عمرو أكبر عدد من الحفلات الـ «لايف» للترويج للالبوم فى تاريخه الفنى بداخل وخارج مصر ومنها حفل «مارينا» بالمسرح الرومانى الذى اعتاد عمرو وقتها على لقاء جمهوره من خلاله وكان وقتها نادر بجانب كونه موزعا للالبوم واحدا من أعمدة الفرقة الموسيقية لعمرو دياب ويصاحبه فى جميع حفلات «ليلى نهارى» إلى جانب صديقه بفريق «واما» عازف الكمان وقتها أحمد فهمى، واللذين كانا لهما دور كبير فى إظهار موسيقى الالبوم بشكل جديد فى العزف حظى على اعجاب جمهورعمرو دياب الذى يفتقد حاليا الثنائى نادر، وفهمى كموسيقيين بالفرقة.

عازف-البيانو-والموزع-نادر-حمدي
عازف-البيانو-والموزع-نادر-حمدي
 
عمرو-دياب-ونادر-بحفل-المسرح-الروماني-2004
عمرو-دياب-ونادر-بحفل-المسرح-الروماني-2004
 
نادر-حمدي-يعزف-بيانو-مع-الهضبة-باحدى-حفلات-ليلي-نهاري-2004
نادر-حمدي-يعزف-بيانو-مع-الهضبة-باحدى-حفلات-ليلي-نهاري-2004

وحمل غلاف «ليلى نهارى»، توقيع نادر حمدى كموزع للالبوم كاملا، رغم أن أغنية «خلينا نشوفك» لم تكن من توزيعه، واعتبر هذا المشروع لحظة فارقة فى تاريخ نادر الموسيقى، والذى حرص بعدها على الحصول على إجازة للتفكير فى أشكال موسيقى جديدة، الأمر الذى لم يتقبله الهضبة وقتها، وطلب منه عقب طرح الالبوم البدء فورا فى العمل على الالبوم القادم، فرفض نادر، واستعان عمرو دياب بالموزع طارق مدكور وهو ما سبب خلافا بين عمرو ونادر، فضلا عن خلافهما أثناء التحضير للالبوم حول أغنية «قصاد عينى»، لأن الهضبة أراد حذف مقطع صوت البحر فى بداية الأغنية، إلا أن نادر رفض هذا الحذف، ما تسبب فى حدوث أزمة بينهما، انتهت بالإبقاء على المقطع كما هو دون حذف، ونجاح الأغنية .

الهضبة-مع-نادر-حمدي-بالاستديو-اثناء-تسجيل-احدى-اغاني-البوم-ليلي-نهاري
الهضبة-مع-نادر-حمدي-بالاستديو-اثناء-تسجيل-احدى-اغاني-البوم-ليلي-نهاري
 
توجيهات-الهضبة-لنادر-بالبوم-ليلي-نهاري
توجيهات-الهضبة-لنادر-بالبوم-ليلي-نهاري
 
غلاف البوم ليلي نهاري يحمل توقيع نادر
غلاف البوم ليلي نهاري يحمل توقيع نادر

ورغم الخلاف بين نادر والهضبة إلا أنهما عادا للتعاون من جديد فى البوم «كمل كلامك» عام 2005، من خلال أغنية«وماله» التى تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب وكانت من توزيع نادر، إلا أنه تمت كتابة اسم طارق مدكور موزعا لها على غلاف الالبوم واسم نادر حمدى  «بيانو»، كما شارك نادر الهضبة من خلال توزيع «سلمتلك» و«حنية الدنيا»، وأغنية «خليك معايا» بعزف البيانو.

عمرو-دياب-ونادر-حمدي-باحدى-حفلات-ليلي-نهاري
عمرو-دياب-ونادر-حمدي-باحدى-حفلات-ليلي-نهاري

وإلى جانب عمله مع الهضبة قام نادر بالتوزيع الموسيقى عشرات الأغان التى لاقت نجحا كبيرا فى ألبومات العديد من كبار النجوم منها أغنية «حرام» فى ألبوم «شارينى» للنجم محمد فؤاد عام 2003 وأغنية بحبك وحشتينى للنجم حسين الجسمى من فيلم الرهينة، أغنية قوينى بيك للنجمة سميرة سعيد ومن الأغانى الوطنية أغنية مشربتش من نيلها للفنانة شيرين عبد الوهاب التى لاقت نجاحا كبيرا حتى الآن، كما قام نادر بالتوزيع الموسيقى أيضا لأغنية صبرى قليل لشيرين كما تولى التوزيع الموسيقى الكامل لجميع ألبومات فريق واما وألبوم أجمل قصة حب لحسام حبيب، كما قام بتوزيع أغنية عيش سكر وطن للنجمة أصالة الذى شاركها غنائها صديق نادر بفريق واما الفنان أحمد فهمى وأغنية بقيت وحدك للنجمة أنغام، كما كان لنادر نصيب من الموسيقى التصويرية لبعض الأعمال منها موسيقى مسلسل رأس الغول للنجم الراحل محمود عبد العزيز وغيرها من الأعمال الناجحة على مدار 18 عاما فى مجال التوزيع الموسيقى.

كما شارك نادر خلال شهر رمضان الحالى فى عزف البيانو لتتر مسلسل «لأعلى سعر» من خلال أغنية «الناس العزاز» للنجمة نوال الزغبى، فضلا عن قيامه بالتوزيع الموسيقى لأغنية إعلان « 500 500 » والتى غنتها أصالة، فضلا عن مشاركته بعمل الموسيقى التصويرية لمسرحية شيريهان المقرر عرضها قريبا.

ويقضى نادر معظم وقته فى الاستديو الخاص به فى المهندسين أو فى ملاعب كرة القدم والاسكواش مع أصدقائه، ويحرص عدد كبير من النجوم على التعامل مع الفنان فى مشاريعهم الفنية.

واما-مع-الهضبة
واما-مع-الهضبة
 
صورة-ارشيفية-لنادر-حمدي-مع-واما-وهشام-عباس-وحماقي-وهيفاء-وهبي-وعمرو-اديب
صورة-ارشيفية-لنادر-حمدي-مع-واما-وهشام-عباس-وحماقي-وهيفاء-وهبي-وعمرو-اديب
 
احمد-كوتي-ونادر-حمدي
احمد-كوتي-ونادر-حمدي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر