«عمرى ما عملت مشهد جنس».. أبرز تصريحات علا غانم لبرنامج شيخ الحارة

علا غانم علا غانم
 
دينا الأجهورى

"لو اطلب منى ارتداء المايوه هرتديه".. هكذا قالت الفنانة علا غانم أثناء استضافتها فى حلقة أمس من برنامج "شيخ الحارة" مع المذيعة بسمة وهبة على شاشة القاهرة والناس، وتابعت أنها ستقدم أى تنازلات تهدف لخدمة شخصيتها فى أى عمل فنى ونفت علا أن يكون مشهدها فى فيلم "سهر الليالى" مع الفنان شريف منير، كان صفعة على وجه كثير من الناس، وأصاب الناس بصدمة، وخاصة أن الفيلم كان قائما على العلاقات الشخصية بين الرجل والمرأة، وأوضحت: "عمرى ما عملت مشاهد جنس، ولكن الناس تصورت أن المشهد فى سهر الليالى كان جنسيا".

ومن ضمن التصريحات المثيرة التى أدلت بها أيضا علا غانم فى الحلقة معرفتها بمقلب رامز جلال قبل تصويره حيث قالت إنها كانت تعلم من قبل سفرها بعمل حلقة مع رامز جلال، وأنه عند وصولها سيتم إخبارها بالتفاصيل، مضيفة أنه من المفترض أن يتم أخذ رأيها فى الظهور معه أم لا.

وأضافت علا غانم أنها تعلم جيدا بتعرّضها لمقلب، بسبب وجود رامز جلال، ولكن لم تكن تدرى طبيعته، مشيرة إلى أنه من البراعة أن يتم إيقاعها مرتين فى مقلب معه ويستمر فى ذلك، واستكملت علا حديثها قائلة إنه فى برنامج "رامز بيلعب بالنار"، كان من المفترض إخبار الفنانين بالمقلب، حتى لا يتم تقديم دعاوى قضائية ضد رامز جلال.

كما قالت علا غانم إن رامز جلال من المستحيل أن يُعرّض الضيف لكل هذا الكم من هذا الخطر إلا إذا كان حصل منه على تصريح وموافقة بذلك، ولكن لم يكن يعلم الفنانون بطبيعة ما يحدث، وإلا كانوا سيقابلون ذلك بالرفض.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر