أبرز 5 فنانات تألقن فى تجسيد دور الأم بدراما رمضان

لا تطفىء الشمس لا تطفىء الشمس
 
رشا البحراوي

شهدت الدراما الرمضانية هذا العام تألق عدد كبير من الفنانات فى تجسيد دور الأم التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ويرصد «عين» أبرز 5 فنانات جسدن هذا الدور.

ويأتى فى مقدمة هؤلاء الفنانات اللاتى برعن فى تجسيد دور الأم أنوشكا فى «حلاوة الدنيا» والتى تقف بجوار ابنتها فى رحلتها الصعبة مع مرض السرطان ومن قبل ذلك تفرغها لتربية بنتيها وتحملها ضغوط كثيرة على مدار سنوات بعد وفاة والدهما.

fff-660x300

مشهد من المسلسل 

كما أدت ميرفت أمين دور الأم ببراعة فى «لا تطفئ الشمس»، وتظهر خلال الأحداث بأنها أم تعانى كثيرا وتضحى بالعيش مع رجل لا تحبه من أجل أسرتها والحفاظ على بيتها وأبنائها، ثم بعد وفاة الزوج ظلت محافظة على مشاعر أبنائها وتعيش سنوات طويلة وحيدة متخلية عن سعادتها من أجل أولادها.

ميرفت أمين فى لا تطفىء

ميرفت أمين فى لا تطفىء

وفى مسلسل «كلبش» قدمت هالة فاخر شخصية الأم التى تتحمل كثيرا من أجل ابنها «سليم الإنصاري» الذى يجسد دوره أمير كرارة ويعمل ضابط شرطة ثم يتعرض لظلم شديد يجبره على الهرب فتثبت هالة انها قادرة على تقديم نموذج لدور الأم التى لا حول لها ولا قوة وتريد مساعدة ابنها فى اثبات براءته لأنها تعلم أنه مظلوم فتحاول باستمرار إقناع كل من حوله بأنه برىء ويتحلى بالإخلاق والجدعنه.
 
55828-هالة-فاخر-مع-أمير-كرارة
مشهد من المسلسل 

أما فى مسلسل «اللهم إنى صايم» فتقدم الفنانة ماجدة زكى نموذجا للام التى تدلل ابنها كثيرا وتحبه ولا تريد رؤية أخطاءه، فهى مثالا للأم المصرية التى تعيش من أجل أسرتها وحل مشاكلها ولا يخلو العمل من خفة ظلها المعهودة التى تعود عليها المشاهد على مدار سنوات طويلة.

00
مشهد من المسلسل

فيما تجسد نهال عنبر شخصية «أم حسن» وياسر الغريب التلقائية التى تتحدث على طبيعتها فى مسلسل «وضع أمنى» وتفاعل المشاهدون وتعاطفوا معها إلى حد كبير.

391042-نهال-عنبر-تجسد-دور-ام-عمرو-سعد

مشهد من المسلسل 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر