دنيا سمير غانم تحتفل بمرور عامين على أول بطولة مطلقة بمسلسل لهفة

دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
 
هدير مصطفى

على مدار 3 سنوات استطاعت دنيا سمير غانم أن تحجز مكانا لها وسط نجوم دراما رمضان، فكان بداية هذا المشوار قبل عامين وتحديدا فى يونيو 2015 كان العرض الأول لمسلسل "لهفة" أول بطولة مطلقة لدنيا تحمل اسمها كنجمة لها مسلسل، يتابعه الجمهور، فى الشهر الأكثر تنافسا على مدار العام بين نجوم الدراما الكبار، ولكنها نجحت فى أن تكون من نجوم الصف الأول فى السباق الرمضانى..

قدمت سنة 2015 مسلسل لهفة، وفى 2016 مسلسل نيللى وشيريهان، أما 2017 فقد دخلت إلى الجمهور من خلال مسلسل فى ال لا لا لاند، الذى لم تجنى ثمار نجاحه حتى الان لعدم إنتهاء الماراثون الرمضانى.

1280x720-5N_

قدمت مسلسل "لهفة" لتعبر عن حلم فتاة فى أن تصبح نجمة، تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى حول فتاة طموحة حلمها الوحيد أن تصبح ممثلة وتحاول الاعتماد على خالها الذى كان يعمل ريجيسيرا لكى يحقق لها ماتحلم به، فهى لا تريد أن تتحول إلى مجرد كومبارس كما هو حال والدها، وفى محاولتها لتحقيق الأمر تصطدم الفتاة بالكثير من المفاجآت الفارقة التى لم تكن تتخيلها، فتواجه صراعات كبيرة تدخل فيها الكوميديا خلال حلقات المسلسل لكى يتحقق الحلم الذى تطمح لتحقيقه.

محمد-رمضان-ضيف-شرف-حلقة-اليوم-فى-مسلسل-لهفة-صور-11

hqdefault
 
maxresdefault

فى كل حلقة كانت لهفة تقدم حكاية لها فى مشوارها نحو هذا الحلم، وكان لكل حلقة ضيف شرف، فقد شاركها فى بطولة المسلسل سمير غانم، محمد سلام، على ربيع، سامى مغاورى، وهناء الشوربجى، وانضم عدد كبير من النجوم كضيوف شرف للحلقات ومن بينهم محمد رمضان، إيمى سمير غانم، منى زكى، رجاء الجداوى، أكرم حسنى، أحمد فهمى، إسعاد يونس وآخرين.

مسلسل-لهفة
 
5950rmoozz
يذكر أن تقدم الفنانة دنيا سمير غانم مسلسل "فى ال لا لا لاند" هذا العام ويشاركها فى بطولته محمد سلام وحمدى الميرغنى وسمير غانم وهنا الزاهد وشيماء سيف ومحمد ثروت وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج أحمد الجندى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر