صور.. اليوجا والموسيقى الوجه الآخر لـ أحمد مجدى

أحمد مجدى أحمد مجدى
 
هدير مصطفى

ظهور لافت للفنان أحمد مجدى فى أكثر من عمل خلال ماراثون رمضان، يشارك فى مسلسل "لأعلى سعر" بطولة النجوم نيللى كريم، زينة، أحمد فهمى، أحمد مجدى، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد على، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ويعرض على شاشة قناة دبى، حيث يقوم بدور "كريم" وهو شقيق نيللى كريم المستهتر الذى يجرى دائما وراء مصلحته لدرجة تجعله يكون على علاقة بسيدة فى عمر والدته "فيدرا" كى يستفيد من أموالها..

أيضا يشارك أحمد مجدى فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" بطولة ميرفت أمين، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وإخراج محمد شاكرو يعرض على شاشة سى بى سى، ويقوم بدور يوسف "زوج" أمينة خليل، الذى يبحث وراء مصلحته ويستغل زوجته من أجل الحصول على منافع من وراء علاقتها "بنديم" رجل الأعمال شريكه، ورغم أن دوره فى مسلسل "واحة الغروب" كان صغيرا مقارنة بدورية فى المسلسلين الآخرين، إلا أنه ترك بصمة أيضا مع الجمهور فمن منا لم يشاهد ويستمتع بقصة حب "رضوان" و"مليكة".

هناك عامل مشترك بين الشخصيتين فى مسلسل "لأعلى سعر" و"لا تطفئ الشمس"، وهو البحث وراء المصلحة، وأن شريكته فى العملين يتركونه بسبب شخصيته، ويكشفون حقيقته.

وبعد النجاح الذى حققه أحمد مجدى من خلال هذين العملين، بدأ الجمهور يبحث عن صوره، التى وجدها مستخدمو السوشيال ميديا غريبة بعض الشىء، إلا أن سنكشف السر وراء صور أحمد مجدى..

بعيدا عن التمثيل يعطى أحمد مجدى دروس فى اليوجا، فى أحد المراكز، فهى شغله الشاغل يحبها كثيرا، لذلك أصبحت جزءا من حياته وشخصيته، فهو عاشق للتأمل والموسيقى، ودائما ينشر على صفحته الرسمية صورا من دروس اليوجا، وبعض المقاطع التى يعزف فيها.

333
 
--
 
----
 
000
 
11
 
22
 
44
 
55
 
66
111

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر