صابرين: اقتنعت بأفكار زينب الغزالى رغم اختلافى معها من أجل «الجماعة 2»

صابرين صابرين
 
زيبن خليل

قالت النجمة صابرين، إنها انتهت من تصوير مشاهدها فى مسلسل «الجماعة 2»، معربة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية والانتقادات التى تم توجيهها للعمل. 

وأوضحت صابرين لـ«عين»، أن هذه الانتقادات دائما ما تأتى فى صالح العمل، وتجعل الجمهور لديه تشويق لمعرفة باقى أحداث المسلسل، مشيرة إلى أن العمل مع الكاتب الكبير وحيد حامد كان شيئاً ممتعاً لها وعند قرأتها للسيناريو لم تتردد فى القيام بشخصية زينب الغزالى برغم اختلافها الشخصى معها.

وأكدت أنها تقمصت الشخصية واقتنعت بأفكارها ومعتقداتها التى لم تكن على صواب، وأنها لابد وأن تقتنع  بالشخصية حتى تظهر أنها واقعية، مشيرة إلى أن زينب الغزالى كانت شخصية تمتلك حب الزعامة ودائماً ما تريد أن تكون رجلاً وليس امرأة.

وشددت صابرين على أن شخصية زينب الغزالى من أصعب الشخصيات التى قدمتها فى مشوارها الفنى، موضحة أنها تحب تجسيد الشخصيات التاريخية، وعندما قدمت شخصية «أم كلثوم» نجحت فيها لاقتناعها بها وذلك ما يجعل العمل ناجحاً.

وعن تجربتها فى مسلسل «الجماعة 2»  أكدت أنها سعدت بالعمل مع فريق عظيم وكبير من حيث الإخراج والتصوير والفنانين، مشيرة إلى أنها ترفض لقب «فنانة محجبة» لأن الحجاب ليس له علاقة بالتدين أوالاحتشام فهى  فنانة محتشمة، على حسب وصفها.

والجزء الثانى من «الجماعة» يتناول مرحلة مهمة فى تاريخ مصر، وهى فترة خمسينيات وستينيات القرن الماضى، من خلال شخصية سيد قطب، الذى يكشف العمل مراحل حياته وتطورها وصدامه مع النظام حتى إعدامه فى 1966، بعد أن تناول الجزء الأول من المسلسل نشأة الجماعة على يد حسن البنا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر