صفات ونصائح لمواليد العشرة أيام الأولى من برج السرطان

برج السرطان برج السرطان
 
آية سيف

يعد برج السرطان من أكثر الأبراج حساسية ولديه ذكاء فطرى، شخصية حنونة بامتياز، هادئة مدبرة واقتصادية للغاية يميلون إلى العزلة والانتماء إلى الأسرة.. يبدأ برج السرطان من 21 يونيو إلى 21 يوليو وفى السطور القادمة سنتناول بشكل توضيحى أغرب المعلومات التى لم تعرفها من قبل عن مواليد العشرة أيام الأولى فقط من برج السرطان.

من أغرب المعلومات التى قدمتها خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن مواليد العشرة الأولى من برج السرطان وخاصة مواليد 21 يونيو أنه منذ زمن ليس ببعيد كان مواليد 21 يونيو ينتمون إلى برج الجوزاء وليس إلى برج السرطان وحينئذ كان يبدأ برج السرطان من تاريخ 22 يونيو أى أن من يبلغ من العمر الآن نحو 20 عاما وهو من مواليد يوم 21 يونيو فإنه يعتبر جوزائى وليس سرطانى ويرجع هذا التغير إلى تغير الزمن وحركة الأبراج والشمس.

وكشفت خبيرة الأبراج أن مواليد العشرة الأولى والتى تبدأ من  21 يونيو إلى ا يوليو لديهم طباع سرطانية أصيلة أكثر من مواليد باقى الشهر إلا أنهم رغم ذلك غير راضين دائما عن أحوالهم ويفتقرون إلى السعادة ودائما ما يضعون نصب أعينهم الجوانب المظلمة من حياتهم مما يجعلهم دائما محاطين بهالة تشاؤمية وردود أفعالهم مبالغة مما يخلق لهم مشكلات.

مواليد العشرة الأولى طموحين إلى أقصى مدى ومجتهدين ومحبين للمغامرات معظمهم ممن يحالفه الحظ الجيد دائما والصدف السعيدة مما يجعلهم عرضة للحسد أكثر من غيرهم.

وجهت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عدة نصائح لمواليد العشرة الأولى أولها أن يحاولوا دائما ضبط مشاعرهم وردود أفعالهم وأن يسعوا دائما إلى تحديد أهدافهم، والتركيز عليها والبعد عن التشتت والتحلى بالواقعية أكثر مما سبق.

وفى النهاية أكدت خبيرة الأبراج أن الأيام المقبلة تحمل لهم الكثير من السعادة والأخبار السارة نظرا لوجود الشمس وعطارد معا الآن فى برج السرطان. فالشمس تعطيهم النشاط والحيوية والحظ الوفير وعطارد يمنحهم الذكاء واليقظة الذهنية مما يجعل لهم فرصة ذهبية للسعادة ولمدة 10 أيام من الآن.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر