لو مالكشى فى المصرى.. شوف الأفلام الأجنبى دى فى العيد

الافلام الاجنبي دي في العيد الافلام الاجنبي دي في العيد
 
دعاء زكريا

رغم أن موسم عيد الفطر يعتبر من أهم المواسم السينمائية فى مصر، وتعرض خلال العديد من الأعمال المصرية والعربية؛ إلا أن كثيرين لا يفضلون مشاهدة هذه الأفلام، ويحرصون على مشاهدة أفلام أجنبية.

وحرصا من «عين» على جمهورها الذى يفضل مشاهدة الأفلام الأجنبية، فإنها تقدم له قائمة بهذه الأفلام التى تعرض حاليا فى دور السينما وتستمر فى عيد الفطر، والآخرى التى يبدأ عرضها تزامنا مع العيد.

ومن بين الأفلام المعروضة «the Mummy» وهو من الأفلام الهامة التى حقتت ايرادات كبيرة مع بداية عرضها خلال الأسابيع الماضية، والعمل  بطولة توم كروز، وصوفيا بوتيلا، وأنابيل واليس، وراسل كرو، وتأليف جون سبايهتس، وكريستوفر ماكوارى، وإخراج أليكسس كورتزمان.

وتدورأحداث الفيلم حول أميرة قديمة تستيقظ فى سرداب داخل الصحراء، وتخرج للعالم بحقد نما عبر آلاف السنين وتحد كبير للفهم البشرى وما ينجم عن ذلك من رعب.

The MUmmy.

The MUmmy.
The Mummy
The Mummy

أيضا يعرض حاليا فيلم قراصنة الكاريبى«Pirates of The Caribbean » وفى هذا الجزء يعود الكابتن جاك سبارو فى مغامرة جديدة مع الاشباح التى اطلقها سلازار من مثلث الشيطان، والعمل بطولة جونى ديب، وخافيير براديم، وجيفرى راش، وبرنتون ثوياتس، وكايا سكوديلاريو، وإخراج واكيم رونينج واسبن ساندبرج.

 
قراصنة الكاريبي.
قراصنة الكاريبي.
قراصنة الكاريبي
قراصنة الكاريبي

وينضم إليها فيلم « Wonder Woman» وهو من الأفلام التى أثارت ضجة عالميا حيث أنه الأول منذ 2005  الذى يقدم شخصية المرأة الخارقة، ويقوم ببطولته جال جادوت، وكريس باين، وروبن رايت، وكونى نيلسن، ولوسى ديفيس، وإخراج باتى جينكينز، وتدور أحداثه حول الأميرة ديانا أميرة الأمازون التى تقرر الرحيل عن جزيرتها لتتعرف على حضارات وأماكن مختلفة، وتشارك فى وقف الحروب حول العالم.

Wonder Woman
Wonder Woman
 
ويعرض قريبا فيلم « Spider-Man: Homecoming» بطولة توم هولاند، وروبرت داونى جونيور، وماريسا تومى، ودونالد جروفر ومن إخراج جون واتس، وخلال هذا الجزء يحاول بيتر أن يوفق مابين دراسته الثانوية وعمله كرجل خارق.
 
Spider man
Spider man

                                          


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر