ON Live تذيع اعترافات ضابط مخابرات قطرى بعد القبض عليه بالإمارات

  ON Live ON Live
 
 
أذاعت فضائية ON Live عن قناة "أبو ظبى"، اعترافات ضابط مخابرات قطري بعد القبض عليه في الإمارات، قال خلالها إنهم أنشئوا موقع "بوعسكور" الذي ينشر شائعات وأكاذيب وهمية عن الإمارات، بألفاظ وعبارات أثارت استغراب الجميع.
 
وكشف ضابط المخابرات القطري، علي حمد علي الحمادي، عن اعترافات خطيرة بشأن مؤامرات الدوحة في الإمارات، وروى كواليس تحركه من قطر باتجاه السعودية ومنها إلى الإمارات عبر مركز الغويفات الحدودى، وشراء 5 بطاقات جوال إماراتية ولم يطلب البائع منه صورة عن هويته، وشحن كل منها بـ5 آلاف درهم، باستخدام بطاقات الشحن.
 
وقال ضابط المخابرات القطري، إنه طلب منه تعبئة الهواتف التى تحمل تلك البطاقات بالشحن داخل شبكة الإمارات، وبالفعل عبأها الهنود عن طريق الكارت اليدوى بقيمة 25 ألف درهم إماراتى.
 
وفى الخامس عشر من سبتمبر من عام 2013، استقل الملازم حمد سيارته وعاد إلى معبر الغويفات الإماراتى ومنه إلى السعودية ثم إلى الدوحة، وقام بتسليم البطاقات الإماراتية لجهاز أمن الدولة القطرى بعد تكليفه بذلك الأمر.
 
وأوضح ضابط المخابرات القطري، أنه سلم البطاقات الإماراتية إلى حمد خميس الكبيسى، مدير الإدارة الرسمية بجهاز أمن الدولة آنذاك، قبل أن يقوم "الكبيسى" بتسليمها إلى الملازم راشد عبد الله المري، والملازم عامر محمد، لاستخدام الأرقام الإماراتية لإنشاء حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر وإنستجرام، ومن أشهر المواقع الوهمية التى أشرف عليها جهاز أمن الدولة القطرى، "بوعسكور" الذى ينشر شائعات وأكاذيب وهمية عن الإمارات، باستخدام ألفاظ وعبارات بذيئة.
 
وأكد الضابط القطرى، أن إدارة أمن الدولة القطرية، هى من أنشأت مواقع "بوعسكور" و"قناص الشمال"، والحسابات الأخرى التى تسئ لدولة الإمارات وقياداتها والمغفور له الشيخ زايد، والحكام الحاليين، والفريق ضاحى خلفان، كما تم استخدام الكروت السعودية التى حصلت عليها عند سفره للسعودية للإساءة للمملكة.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر