الحلقة 27 من «هذا المساء».. محمد فراج يعلن الحرب على أحمد داوود

محمد فراج محمد فراج
 
هدير مصطفى

فى الحلقة 27 من مسلسل "هذا المساء".. بعد رفض تقى لسونى وإخباره بأنها لم تريد أن تكمل فى علاقتها به، أعلن سونى حربه على سمير وذهب ليخبر أكرم بأنه يتجسس على موبايل زوجته "نايلة"، المر الذى جعل أكرم يواجه سمير ليعنفه ويهدده، لم يتوقف سونى عند هذا الحد بل ذهب لنايلة وأرسل لها ورقة مكتوب فيها أنه يريد مقابلتها، وأرسل لها رقم تليفونه وطلب منها أن تحدثه من رقم غير رقمها لأن موبايلها مراقب.

حدثت المفاجأة وبالفعل اكتشفت حنان مطاوع إنها حامل، وأن ضاحى زوجها السابق لم يخبرها بأنه هو "العقيم" وليس هى، وجاء لها أكرم ليخبرها بأنه لا يستطيع أن يستمر فى علاقته بها فأخبرته بأنها حامل فكان رده بأنها لابد أن تقوم بعملية إجهاض، الأمر الذى رفضته بشدة.

ذهبت نايلة إلى سونى فأخبرها بأن زوجها أكرم متزوج من عبلة، مبررة لها بأن عبلة كانت خطيبته وأكرم أخذها منه، وظل يقول لها بأنه يحذرها وطلب منها إغلاق هاتفها، وقال لها أن أكرم يتلصص عليها من خلال الموبايل، وقال لها إنه يعرف هذا الأمر من تقى، وأضاف عن سمير هو من قام بذلك.

مسلسل "هذا المساء" بطولة إياد نصار، وأروى جودة، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وسمر مرسى، وحنان مطاوع، وقصة تامر محسن، وسيناريو وحوار مجموعة من المؤلفين الذين يعملون ضمن ورشة تأليف وإخراج تامر محسن، ويعرض على شاشة سى بى سى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر