أسامة هيكل يشهد ختام فعاليات دورة مدينة الإنتاج الرمضانية لكرة القدم

أسامة هيكل أسامة هيكل
 
بيان صحفى

تحت رعاية وحضور أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، اختتمت فعاليات الدورة الرمضانية الثالثة لكرة القدم التى نظمتها المدينة بمشاركة 20 فريقا من القنوات الفضائية بالمدينة إلى جانب فرق قطاعات الشركة. قام بتغطية اليوم النهائى للدورة وبث وقائعه التليفزيون المصرى وعدد كبير من القنوات الفضائية كما حضر النهائى رؤساء قطاعات الشركة وممثلو القنوات الفضائية المشاركة.

وقد حصل فريق قناة النادى الأهلى لكرة القدم على المركز الأول بعد تغلبه على فريق قناة روتانا فى المباراة النهائية بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل الإيجابى 2_2، وقد قام أسامة هيكل بتوزيع كأس الدورة والميداليات الذهبية والفضية للمركزين الأول والثانى والميدالية البرونزية لفريق قناة الناس الحاصل على المركز الثالث، كما قام هيكل بتكريم فريق كرة القدم بمدينة الإنتاج الإعلامى بمناسبة صعوده لدورى الدرجة الأولى للشركات ابتداء من الموسم القادم.

وأكد على تقديم الدعم الكبير لهذا الفريق الواعد لتحقيق المزيد من النجاح والتقدم، وفى اختتام الفعاليات أعرب هيكل عن سعادته الكبيرة بتنظيم المدينة لهذه الدورة والتى حظيت إعلاميا باهتمام عدد كبير من القنوات الفضائية، مؤكدا أن الدورة حققت هدفها فى تعزيز العلاقات بين القنوات الفضائية فى إطار من الروح الرياضية.

مضيفا أن دورة مدينة الإنتاج الإعلامى أصبحت لها مكانة هامة بين البطولات الرمضانية المختلفة وأن المدينة حريصة على تقديم كل الدعم سواء المادى أو المعنوى لإنجاح هذه الدورة فى الأعوام القادمة لا سيما وأن الدورة تشهد تطويرا مستمرا من عام لآخر وفى هذا الإطار أثنى هيكل على فريق العمل القائمين على الإشراف على الدورة لإخراجها بهذا الشكل الناجح.. وفى ختام كلمته توجه هيكل بالشكر لجميع القنوات الفضائية التى شاركت فى الدورة وساهمت فى إنجاحها مشيرا أن الرياضة تعد وسيلة دبلوماسية هامة للتعامل بين جميع الأفراد فى إطار من التنافس الرياضى الشريف الذى يسوده الروح الرياضية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر