خناقات خالد الصاوى عرض مستمر

خالد الصاوى خالد الصاوى
 

أصعب شىء من الممكن أن يصيب أى فنان استطاع أن يحقق نجاحا ملحوظا خلال سنوات قليلة هو زيادة الثقة بالنفس، وهو الأمر الذى يمكن القول أنه أصاب خالد الصاوى الذى قام بافتعال مجموعة كبيرة من المشاكل خلال الأيام الماضية نرصدها فى النقاط التالية.

منذ أيام كان يتعين على الصاوى الذهاب إلى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لتصوير مجموعة من المشاهد الخاصة به فى مسلسل «فوبيا»، خالد فور وصوله إلى بوابة الفندق رفض الخضوع للتفتيش المعتاد الذى يقوم به أفراد الأمن، وبعد فترة طويلة من الشد والجذب وافق الصاوى على التفتيش وظل طوال فترة تواجده أمام الأمن يقول مجموعة من الكلمات غير المفهومة، وهو الأمر الذى اضطر جميع من تواجدوا فى المكان للوم على هذا التصرف غير المسؤول.

الصاوى لم يكتف بهذه المشكلة فقط، فعندما صعد لمكان التصوير متأخراً عن ميعاده بساعات عديدة، تعالى صوته على جميع من فى المكان بسبب عدم توصله للغرفة المقرر له أن يتخذها مكانا للراحة، واستمر أيضا فى افتعال مجموعة كبيرة من المشكلات مع طاقم الإنتاج رغم أنه كلفهم مئات الآلاف من الجنيهات بسبب تأخره عن ميعاده.

«فوبيا» تشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم آيتن عامر، وأحمد فواد سليم، ومريهان حسين، ومى القاضى، ومحسن منصور، ووليد فواز، وهبة عبد العزيز، تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

خالد انتهى من تصوير عدد من المشاهد بشوارع السادس من أكتوبر، ويواصل اليوم التصوير بفيلا «سها» بالشيخ زايد


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر