تباين فى آراء النقاد حول فيلم War for the Planet of the Apes

فيلم War for the Planet of the Apes فيلم War for the Planet of the Apes
 
دعاء زكريا

رغم أن العشرات من النقاد هاجموا فيلم War for the Planet of the Apes قبل بدء عرضه، مؤكدين أنه لن يقدم جديدا، ولن يكون مبهرا بما فيه الكفاية ليجعل المشاهدين يقبلون على الذهاب إلى السينما لمشاهدته.

إلا أن الكثير منهم غير رأيه وقدم تحليلا حياديا للفيلم، وأكد تود ماركارثى عبر Hollywood Reporter، أن المصور مايكل سيريسين استطاع أن ينقل المشاهد بسلاسلة مثيرة للدهشة بين المشاهدة المختلفة دون الشعور بالإرهاق من متابعة الصورة، وأنه شد انتباه الجمهور من اللحظة الأولى باحترافية شديدة.

 وقد أضاف "تود" أن السيناريو الذى وضعه مارك بومباك، محكم بشدة، خاصة فيما يتعلق بنقل وجهات نظر الشخصيات، واستطاع السيناريو أن يوصل وجهة نظره بسهولة والتأكيد على أن كل مخلوق قد يحمل الشر فى داخله.

 وأكد الناقد بيتر برادشو عبر صحيفة الجارديان، أن الفيلم ملحمة حقيقية، وأن الحوار والشخصيات ظهرت طبيعية تماما وكانها من عالمنا ولم يشعر المشاهد مطلقا أن الفيلم قصة خيالية.

وبالرغم من أن إينديوير إريك كوهن لم يعط الفيلم علامة جيدة فى تحليله عبر USA Today، إلا أنه أشاد بالفكرة الخاصة بالفيلم وطريقة توصيلها للجمهور بشكل سلسل وغير معقد.

فيلم War for the Planet of the Apes فيلم أكشن دراما مغامرات يحكى قصة معاناة كوكب القرود بعد تعرضهم لخسائر كبيرة، ومحاولات سيزار صنع أسطورة له والانتقام لعشيرته.

الفيلم من بطولة جودى جرير، وودى هارلسون، أندى سيركيس، ستيف زان، الفيلم مأخوذ عن قصة مارك بومباك، بيير بول ومن إخراج مات ريفز.

فيلم   the Planet of the Apes..

فيلم the Planet of the Apes
 
فيلم  the Planet of the Apes
فيلم the Planet of the Apes

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر