جامعة عين شمس تعلن عن وظيفة إدارية جديدة تعرف على شروطها

جامعة عين شمس جامعة عين شمس
 
إيناس كمال

أعلنت جامعة عين شمس عن حاجتها لمدير عام الإدارة العامة للموازنة والمتابعة المالية، يبدأ التقديم للوظيفة فى موعد أقصاه 7 يوليو المقبل، وحددت الجامعة عددا من الشروط من أهمها اجتياز البرامج التدريبية لشغل الوظيفة وفقا لنظام التدريب الوارد بأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 بشأن الوظائف المدنية والقيادية ولائحته التنفيذية وكذا القانون رقم 81 لسنة 2016.

وعن المهارات الفنية فيجب ​​الإلمام بإحدى اللغات الأجنبية والحصول على شهادة إجادة استخدام الحاسب الآلى وبشأن سنوات الخبرة فيجب أن يكون قد مضى على المتقدم عامان على الأقل فى الوظيفة الأدنى مباشرة وأن يكون حاصلا على مؤهل دراسى عالى تجارى من إحدى الجامعات المصرية مناسب مع خبرة فى مجال العمل من إحدى الجامعات المصرية.

​على من تنطبق علية شروط شغل الوظيفة التقدم شخصيا" لاستيفاء النماذج المعدة الموجودة بالمكتب الفنى بمكتب الدكتور / رئيس الجامعة – بقصر الزعفران بشارع الخليفة المأمون – جامعة عين شمس – العباسية – القاهرة.

المستندات المطلوبة هى: ​بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (الاسم – تاريخ الميلاد – المؤهل العلمى – والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات – الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التى شغلها المتقدم – الدورات التدريبية ونوعها ومكانه).

للحصول على معلومات أكثر حول الوظيفة والتقديم لها رجاء زيارة الرابط التالي: من هنا..


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر