روجينا لـ«عين»: أتمنى المشاركة فى عمل مشابه لـ«كفر دلهاب»

روجينا روجينا
 
زينب خليل

هنأت الفنانة روجينا، الفنانة شيماء سيف على خطوبتها على المنتج محمد كارتر، لافتا إلى أنها سعدت بهذا الخبر، وأنها كانت مفاجأة جميلة لفريق عمل مسرحية "أهلا رمضان" وليست شيماء فقط.

وأضافت بدعابة أنها سبب كبير فى قصة الحب التى جمعت بينهما، وتمنت التوفيق لها فى حياتها الجديدة، قائلة: "أتمنى لها السعادة دائما فهى شخصية جميلة وطيبة وتستاهل كل خير".

كما أعربت روجينا لـ"عين" عن سعادتها بمشاركتها لمحمد رمضان على خشبة المسرح فى مسرحية "أهلا رمضان"، مشيرة إلى أنها تحب العمل مع محمد رمضان، فمنذ نجاح مسلسل "الأسطورة" وجدت فيه الفنان الموهوب الطموح، الذى يعطى متعة للعمل، لافتا إلى أنها تشعر بأن بينها وبين رمضان كميا تجمعهما.

من ناحية أخرى، أشادت روجينا بدور يوسف الشريف، متمنيا العمل فى عمل مشابه لشخصيتها فى "كفر دلهاب"، لافتا إلى أنها جسدت شخصية "زهرة" وهى مختلفة تمام عن أى دور قامت به من قبل، مؤكدا أنها دائما تحب الأدوار التى يوجد بها عصبية واستفزاز على عكس شخصية زهرة فهى شخصية هادئة، فهذا ما زاد تخوفها، ولكن عندما شاهدت ردود الأفعال اطمأنت.

«كفر دلهاب» تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد رياض، وأحمد سعيد عبد الغنى، وهادى الجيار، ورامز أمير، وسهر الصايغ، ومى القاضى، ومحمود حجازى، ورحاب عرفة، وولاء الشريف، ورانيا الخطيب، ومحمد أبو الوفا، ومن وإنتاج تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر