عمرو عبد الجليل: مبحبش أبقى موجود على طول وأقدم أعمالا أقتنع بها

عمرو عبد الجليل عمرو عبد الجليل
 
محمد على

قال عمرو عبد الجليل، فى تصريح خاص، لـ"عين"، عن تجربته الدرامية البارون التى يواصل تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الثانى منها خلال الفترة الحالية تمهيدا لعرض العمل خلال الفترة المقبلة على إحدى القنوات الفضائية "إنه سعيد بردود الأفعال التى حققها الجزء الأول من المسلسل، والحدوتة التى ألفها أحمد صبحى استفزتنى لكى أشارك فى عمل دراما اجتماعية أقدم ضمن أحداثه شخصية مختلفة لم يسبق وأن قدمتها من قبل، واستفزتنى لتقديمها للجمهور مع فريق العمل بقيادة المخرج إيهاب عمر.

وبخصوص تعاونه مع شركة إنتاج لأول مرة أكمل عمرو: طالما أن الشركة توفر كل ما يحتاجه العمل من إمكانيات للظهور بشكل جيد للجمهور فلماذا أرفض فيجب أن نشجع الشركات على الإنتاج، خاصة إذا كانت تتيح كل التقنيات التى يحتاجها المخرج وفريق العمل.

وأضاف عمرو، بالسؤال عن قلة أعماله: "أنا مبحبش أبقى موجود على طول" بمعنى أننى لا أوافق على أعمال تليفزيونية بهدف التواجد وخلاص، يجب أن أقدم عملاً أقتنع به، وبعد مسلسل "الزوجة الثانية" تلقيت عروضا كثيرة لكننى رفضتها جميعاً نظراً لأنها شخصيات أو أعمال سبق وقدمت مثلها من قبل وأنا لا أحب تقديم أعمال مستهلكة.

وأكمل عمرو عن تعاونه مع المخرج إيهاب عمر قائلا: إيهاب عمر مخرج موهوب وشاطر وبصراحة فاجأنى مع تصوير المشاهد الأولى للعمل وفرحان بيه جداً ومتحمس له وأعتبر نفسى الطوبة التى سيقف عليها فى أولى أعماله التليفزيونية وسعيد بهذا الأمر، وسعيد أيضا بالتعاون مع المؤلف أحمد صبحى لأنه مؤلف شاطر وأفضل شغله خاصة أنه يعطينى مساحات جيدة أثناء الكتابة.

سألناه .. لأول مرة تشارك فى عمل ينتمى لنوعية دراما 60 حلقة ألم تقلقك أن يمل الجمهور من طول حلقات المسلسل؟.. ليجيب: إطلاقاً، فالمسلسل ملىء بالأحداث والتفاصيل من حلقة لأخرى، والجمهور سيشعر بذلك بمجرد أن يشاهد المسلسل وقت عرضه قريباً، وأحداث المسلسل تحتمل 90 حلقة وليس 60 فقط.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر