تعرف على وجه الشبه بين جمال سليمان وأحمد فهمى وتسبب فى أزمة لهما

جمال سليمان و احمد فهمى جمال سليمان و احمد فهمى
 
زكى مكاوى

دوماً ما تسبب التشابه الكبير فى اسم النجمين خالد صالح وخالد الصاوى فى أخطاء عديدة للكثيرين الذين لم يميزوا بينهما فى البداية، وهو الأمر نفسه الذى حدث مؤخراً ما بين النجمين جمال سليمان وأحمد فهمى!!.

فعلى الرغم من أن الثنائى الأخير لا يجمعهما أى تشابه سواء فى الإسم أو الملامح أو حتى الأداء نظراً لأن كلاً منهما له منطقته الخاصة فى التمثيل ما جعل اسم احمد فهمى بعيداً كل البعد عن النجم السورى، إلا أن هناك نقطة أخرى متشابهة بينهما تسببت فى أزمة لديهما.

تلك الأزمة تمثلت فى رقم الهاتف، الذى يتشابه إلى حد كبير ربما لا يعلم بشأنه أياً من النجمين فى السابق حتى أتى شهر رمضان واتصل البعض على طريق الخطأ بأحدهما معتقداً أنه الآخر، وذلك نظراً لأن رقم هاتفهما يتشابه لدرجة كبيرة، فالثنائى الذى يحمل رقمًا تابعًا لنفس الشركة يشتركان معاً فى أول ثمانية أرقام ما يجعل الرقمين متشابهين لدرجة أكبر، وبالتالى يتسبب الأمر فى حدوث هذا الخطأ أحياناً من جانب المتصلين خاصة من الصحفيين الذين يحرصون على تتبع أخبار الثنائى طوال شهر رمضان الماضى.

جمال سليمان خاض السباق الرمضانى بمسلسل تاريخى بإسم أوركيديا تم تصويره ما بين أكثر من دولة، بينما أحمد فهمى، ظهر عبر المسلسل الكوميدى ريح المدام الذى شارك فيه مع مى عمر وأكرم حسنى.

احمد فهمى
احمد فهمى
 
جمال سليمان
جمال سليمان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر