المخرج حسام على: «30 يوم» نال إعجاب الجمهور.. وأحرص على تقديم الأفضل

المخرج حسام على المخرج حسام على
 
عماد صفوت

عبر المخرج حسام على، عن سعادته البالغة بردود أفعال مسلسل «30 يوم» بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ونجلاء بدر ووليد فواز وإنجى المقدم، لافتا إلى أن العمل من أهم الأعمال التى نالت إعجاب الجمهور فى رمضان، موضحا أن آسر ياسين يمتلك موهبة من نوع فريد.

وأشار إلى أن المسلسل تطلب مجهودا كبيرا من حيث أماكن التصوير والاستشارات النفسية التى مر بها الأبطال، والتفاصيل الإخراجية، كى يظهر بهذا المستوى، موضحا أن العمل أخذ أكثر من 3 شهور تحضير، من أجل تفاصيله وخطوطه الدرامية، وأنه دائما يحرص على تقديم الأفضل فى أعماله.

واستطرد أنه يستعد لعمل جديد سيبدأ تحضيراته عقب انتهاء الإجازة التى حصل عليها بعد المجهود الشاق أثناء تصوير مسلسل "30 يوم"، كما سيعقد جلسات عمل مع الجهة المنتجة خلال الفترة المقبلة للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل والاستقرار على الكاست وأشياء أخرى.

يذكر أن مسلسل "30 يوم" بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، وإنجى المقدم، ونجلاء بدر، ونورهان، وهند عبد الحليم،والعمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة ماكس برودكشن ويمثلها الدكتور تامر تمام، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر