رشحنا لك.. فيلم «our brand is crisis» للجميلة ساندرا بولوك

فيلم "our brand is crisis" فيلم "our brand is crisis"
 
إيناس كمال

تستكمل "عين" ترشيح أحد الأفلام من السينما العالمية والمصرية، التى حازت إعجاب الملايين وأشاد بها النقاد، كما أحبها الجمهور فى مختلف أنحاء العالم، وفيلم اليوم هو our brand is crisis للجميلة ساندرا بولوك.

الفيلم من النوع الكوميدى تم إنتاجه فى الولايات المتحدة، وصدر عام 2015، من إخراج ديفيد جوردون جرين، وكتابة بيتر ستروجان.. بطولة ساندرا بولوك وبيلى بوب ثورنتون وانتونى ماكى وخواكيم دى ألميدا وآن دود. وصلت ميزانية إنتاج الفيلم حوالى 28 مليون دولار، بينما حقق إيرادات تقدر بـ8.5 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم خلال الانتخابات الرئاسية البوليفية التى جرت فى عام 2002، حيث يستقدم أحد المرشحين "بيدرو جالو" مستشارة حملات انتخابية أمريكية بهدف مساعدته على الفوز أمام المرشح المنافس، وتتعرض المستشارة الأمريكية للعديد من العقبات والعوائق التى تصل لحد التهديدات لها منعًا لها من مساعدة هذا المرشح.

وتقترح المستشارة الأمريكية أن يقوم المرشح وأفراد حملته بالترويج لأزمة اقتصادية تشهدها البلاد تستلزم وجود رئيس ذو خبرة ودراية بأصول الحكم ويعرف البلاد جيدا، من أجل أن ينقذها من الفقر والعصابات المسلحة التى سيطرت عليها، وتنجح الأزمة المفتعلة فى أن تجعل المرشح يتصدر على غيره من المنافسين رغم ضعف إمكانياته وعدم وجود برنامج انتخابى له، ورغم رفضه لقرض صندوق النقد الدولى وإعلانه لمرشحيه قبل الفوز، إلا أن أول قرار اتخذه عقب الفوز هو الموافقة على القرض.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر