الانتقادات تطارد شبكة نتفيلكس بسبب مسلسل 13Reasons Why

مسلسل 13 Reasons Why مسلسل 13 Reasons Why
 
دعاء زكريا

منذ بدء عرض مسلسل 13 Reasons Why على شبكة نتفيلكس، نهاية مارس الماضى، والمسلسل يتعرض لانتقادات حادة واتهامات بالتحريض على الانتحار وقتل النفس.

وقد تقدم أولياء أمور عدة مراهقين بطلب إلى المحكمة لمنع عرض المزيد من حلقات المسلسل بعدما أقدمت بناتهن على الانتحار بعد مشاهدة إحدى حلقات المسلسل.

وقد تضامن والدان لفتاتين (15 عاما) انتحرتا بالفعل خلال الأسابيع الماضية وقدما دعوى سويا لمنع عرض المسلسل كما جاء فى تقرير إخبارى على شبكة CBS، وأكد الوالدان أن الفتاتين كانتا تعانيان من الإحباط بسبب أحداث المسلسل وأنهما قاما بالانتحار فور مشاهدتهما إحدى الحلقات.

وقد دافعت سيلينا جوميز والتى تعمل كمنتج منفذ له، عن المسلسل وأكدت أنه يقدم جزءا هاما جدا من حياة المراهقين لم يتطرق إليه عمل سينمائى من قبل، وأن إقدام المراهقين على الانتحار لا علاقة له بالمسلسل إنما بمشاكلهم النفسية والعائلية.

مسلسل 13 Reasons Why من بطولة ديلان مينيت، كاثرين لانغفورد، كريستيان نافارو، أليشا بو، براندون فلين، ومن إخراج بريان يوركى.

وتدور أحداث المسلسل حول الشاب المراهق كلاى جنسن، وسعيه لكشف حقيقة اقدام زميلته فى الفصل، هانا، على الانتحار وإنهاء حياتها.

مسلسل 13 Reasons Why.

مسلسل 13Reasons Why

مسلسل 13 Reasons Why

مسلسل 13Reasons Why

مسلسل  13Reasons Why...
مسلسل 13Reasons Why
 
مسلسل  13Reasons Why.....
مسلسل 13Reasons Why

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر