يونيو 2017 شهر أفراح مشاهير الكرة العالميين‎

شهر أفراح مشاهير الكرة العالميين شهر أفراح مشاهير الكرة العالميين
 
سارة أبو طالب
شهد شهر يونيو 2017 أفراح العديد من مشاهير الكرة العالميين، حيث احتفل النجم الألمانى مانويل نوير، حارس مرمى فريق نادى بايرن ميونيخ، بزفافه على خطيبته، نينا فايس، فى بلدة أدرياتيك الساحرة فى مدينة باري بإيطاليا.
 
1
 
واحتفل مهاجم منتخب فرنسا، ونادى أتلتيكو مدريد الإسبانى انطوان جريزمان بزفافه على صديقته اريكا تشوبيرينا فى حفل سرى فى منطقة توليدو الإسبانية، وأقيم حفل الزواج يوم الخميس الماضى فى قصر بالاسيو دى غاليان، وذكرت صحيفة آل موندو أن جريزمان فاجأ باحتفاله بهذا الزواج وسائل الإعلام.
 
2
 
والتقى جريزمان بتشوبيرينا، وكلاهما يبلغ من العمر 26 عاما، فى سان سيباستيان عندما كان لاعباً فى صفوف نادى ريال سوسييداد، ولديهما ابنة تدعى ميا و وتبلغ من العمر عاما واحدا.
 
3
 
كما احتفل النجم الإسباني لوكاس فاسكيز لاعب منتخب إسبانيا ونادى ريال مدريد بزواجه من ماكارينا رودريجيز فى حفل اقيم يوم الأحد، بعد علاقة استمرت بين الاثنين عدة سنوات.
 
4
 
بينما احتفل مهاجم فريق نادى ريال مدريد ويوفينتوس سابقاً الفارو موراتا بزواجه من صديقته الإيطالية اليس كامبيلو فى مدينة البندقية.
 
5
 
واحتفل ايضا الكرواتي ولاعب ريال مدريد ماثيو كوفاسيتش بزواجه من صديقته الحسناء إيزابيل أندراجانيتش فى كرواتيا وحضر الزفاف صديقه وابن موطنه لاعب خط وسط ريال مدريد لوكا مودريتش.
 
واحتفل ايضا مدافع ريال مدريد دانيلو البرازيلى بزفافه على صديقته فى البرازيل.
 
 
6

وأخيرا احتفل الأرجنتينى ليوميسى بزفافه على صديقته السمراء انتونيلا روكزو فى مدينة روزاريو أمس كما ذكرنا فى منشور سابق عن تفاصيل الحفل.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر