تمديد فترة المشاركة فى مسابقة ممدوح الليثى للسيناريو لمدة شهر

ممدوح الليثى ممدوح الليثى
 
دينا الاجهورى
قرر المكتب التنفيذى لمهرجان الإسكندرية السينمائى برئاسة الأمير أباظة تمديد فترة استقبال السيناريوهات المشاركة فى مسابقة ممدوح الليثى للسيناريو لمدة شهر لتنتهى فى 31 يوليو الجارى.
 
جاء ذلك خلال اجتماع هيئة مكتب المهرجان ظهر اليوم، الذى عقد مقر الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما منظمة المهرجان المقرر إقامته خلال الفترة من 7 إلى 13 أكتوبر المقبل.
 
ومن جانبه أكد الاعلامى د. عمرو الليثى أن المسابقة تهدف لتشجيع كتاب السيناريو الجدد من الشباب، وتوثيق العلاقة بين المبدعين الشبان وبين الوسط السينمائى فى مصر.
 
وقد رصدت أسرة الكاتب الكبير ممدوح الليثي، جوائز مالية قدرها 30 ألف جنيه.
 
يذكر أن مسابقة ممدوح الليثى للسيناريو تُنظم على هامش فعاليات المهرجان للمرة الرابعة على التوالى، ويتم منح أفضل ثلاثة سيناريوهات جوائز مالية تسلم فى حفل افتتاح المهرجان.
 
ويقتصر الاشتراك فى المسابقة على المتسابقين المصريين من الشباب، وفقا للشروط الآتية: أن يكون مصرى الجنسية، وألا يزيد عمره عند التقدم للمسابقة على 45 عاما، وأن يكون السيناريو مكتوبا باللغة العربية على الكمبيوتر، وألا يكون قد سبق مشاركته فى أى مسابقة مماثلة داخل مصر أوخارجها، وأن يكون العمل الأول لصاحبه الذى يتعهد بعدم تنفيذه قبل إعلان نتائج هذه المسابقة بشكل نهائى، ويقدم صاحبه أية تعهدات أو التزامات أدبية أو مستندات تطلبها منه إدارة المهرجان للملكية الفكرية للعمل.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر