المُحن أخرته وحشة.. إعلان لكورس «الشفاء من الحب» بـ100 جنيه

كورس شفاء من الحب كورس شفاء من الحب
 
إيناس كمال

لم يعد هناك شىء غريب على أولئك الذين ادعوا امتلاك زمام الدنيا، ورش ودورات تدريبية وتأهيلية، وورش تدعيمية، اللغات والبرمجة والتسويق وغيرها من الورش التدريبية هى ورش اعتيادية، لكن ما ليس اعتياديا هو أن يقرر أحد الأفراد أن يعطى أحدهم كورس للحب والشفاء منه ونسيان العلاقات الرومانسية والعاطفية القاسية.

هل تحتاج أن يخبرك أحدهم كيف تنسى علاقة عاطفية سيئة أو تجربة رومانسية قاسية، قبل يومين لم تكن تحتاج سوى جلسة فضفضة مع صديق يتخللها كوب من الليمون لتهدئة الأعصاب، بينما الآن ستحتاج لدفع 100 جنيه من أجل 3 ساعات لحضور كورس "الشفاء من الحب" للكاتب وعضو لجنة التعليم فى المجلس القومى للمرأة، وليد خيرى.

وقالت الدعوة الفسبوكية التى انتشرت كالنار فى الهشيم، إن موضوعات الكورس هى (كيف تخرج من علاقة حب مؤذية، حبوب النسيان، قواعد الهجر، النجاح خير انتقام، الحياة تبدأ بعد الانفصال، الوقوف على أرض صلبة من جديد).

ولم يكتف مركز وليد خيرى بالدعوة بل أتبعها – جادا- بمنشور داخلها يقول: بعض من قواعد الهجر( الأربعون).

- تخلص من أى آثر لرائحة عطر- ورد أو ما شابه، فإن العاشق مثل القاتل يحوم حول مكان جريمته

- لا تستعن على نسيانه بحب جديد فمشرحة القلب مش ناقصة قُتلة

- لا تدعوا عليه فى غسق الدجى حتى لو بالحسبنة- أرجئ أمره لله

- لا تسافر مكان من أجل النسيان، هذا أكبر غلط يرتكبه المفارق لجماعته وحبه، فذلك يعزز ويزود الشعور بالوحدة، كلما هاجمتك الذكرى- قاتلها الله- تذكر أسوأ ما فعله معك، وما أكثر ذلك.

ولاقت الدعوة الفيسبوكية للكورس، سخرية رواد موقع فيسبوك وانهالوا بالتعليقات الساخرة وقال أحدهم "هل الكورس شامل أقراص مضاد للفريندزون ؟" وقال آخر "الكورس بيقضى على 99% من الجراثيم"، وسخر آخر "الـ100 جنيه تمن الكورس ده شفاء تام إن شاء الله؟".

وعن التعليقات النسائية قالت إحدى الفتيات "وادفع 100 جنيه عشان أنسى عره ماهو عره يتنسى من غير ولا ربع جنيه"، وعلقت أخرى "هدفع تيكيت بـ100 جنيه عشان حضرتك تنسينى اللى كنت بحبه! انت ادينى 100 جنيه وبيج ماك وأنا انسالك عيلته كمان! انتو بتلعبواااااااا *بصوت هنيدى".

19601421_1766909703598917_4140928232562247238_n
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر