فى 2017 جيمس فرانكو يقدم لجماهيره 17 فيلما متنوعا

جيمس فرانكو جيمس فرانكو
 
دعاء زكريا

يبدو أن عام 2017 سيكون عاما حافلا فى تاريخ الممثل الأمريكى جيمس فرانكو "39 عاما"، ويعرض له فى 2017 17 عملا سينمائيا مختلفا ومتنوعا، جيمس عرض له فى فبراير الماضى فيلم High School  Lover  الذى شاركه بطولته بولينا سينجر، فرانسوا أرنو، لانا كوندور، وهو فيلم درامى إثارة رومانسى، وفى نفس الشهر عرض له فيلم الخيال العلمى القصير Alien: Covenant Prologue: Last Supper، وشاركه بطولته ديميان بيشير، بيلى كرودوب، ناثانيل دين.

 وفى مارس عرض له فيلم الإثارة The Institute، والذى شاركه بطولته ألى جاليرانى، تيم بليك نيلسون، وشارك جيمس فى إخراجه مع باميلا رومانوفسكى.

 جيمس انتهى من تصوير الفيلم الكوميدى Zeroville، مع ميجان فوكس، ويل فيريل، جوى كينج، والذى لم يحدد بعد موعدا نهائيا لعرضه، وكذلك فيلم The Mad Whale، مع كاميلا بيل، سمر فينيكس، بالإضافة إلى فيلم الرعب Blood Stuff، من تأليف وإخراج نينا لجيتى.

ويستعد حاليا جيمس لتصوير Kin وهو من تأليف وإخراج جوناثان بيكر، جوش بيكر، ويشارك جيمس بطولته كارى كون، زوى كرافيتز، وفيلم Future World، الذى يشارك فى إخراجه مع بروس ثيرى تشيونج، ويقوم ببطولته مع سوكى ووترهاوس، ميلا جوفوفيتش.

 ويقوم جيمس بإخراج وبطولة فيلم The Long Home، وهو من بطولة أشتون كوتشر، جوش هارتنيت، وتدور أحداثه حول مقاول شاب يقوم ببناء honky-tonk فى ولاية تينيسى ويكتشف أن من أسند له المهمة هو قاتل والده.

 وقائمة الأفلام التى يقدمها جيمس فرانكو هذا العام طويلة ومتنوعة.

جيمس فرانكو
جيمس فرانكو

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر