تامر حبيب لـ«عين»: أبطال «لا تطفئ الشمس» أبهرونى بأدائهم

تامر حبيب تامر حبيب
 
زينب خليل

قال تامر حبيب لـ"عين"، إنه سعيد بتجربته فى مسلسل "لا تطفى الشمس" مع عملاقة الفن ميرفت أمين، مشيرًا إلى أن الخبرة والموهبة ليست بالسن، فأحمد مالك رغم صغر سنه إلا أنه كان أهم عناصرالمسلسل، وأدى الدور أكثر مما كان يتوقع، موهبة خارقه وإحساس عالى، على حد وصفه، لافتًا إلى أنه تنبأ له بأنه سيكون النجم القادم على الساحة.

وتحدث عن باقى أبطال العمل، قائلاً إن لكل شخص منهم دور فى نجاح المسلسل، مشيدًا بأداء ريهام عبد الغفور، مضيفًا: "ريهام أصبحت غول التمثيل، فنجحت فى أداء دورها بملامحها، وتجسيدها للشخصية.. وأنا بتفرج على المسلسل معرفتهاش من جمال أداءها للشخصية".

كما حرص حبيب على تهنئه أبطال مسلسل "هذا المساء"، قائلا إنه من أفضل المسلسلات فى دراما رمضان، مشيدًا بأداء حنان مطاوع، واصفا إياها بالفنانة الموهوبة والمتألقه، لافتًا إلى أنها فى كل عمل تتزداد جمالا وقوة وتتفوق على نفسها قائلا "شابو ليها".

مسلسل 
«لا تطفئ الشمس» عرض فى رمضان الماضي، بطولة ميرفت أمين، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وإخراج محمد شاكر، والقصة مقتبسة من رواية بنفس الإسم للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وتم تقديمها فى فيلم يحمل نفس الإسم للمخرج صلاح أبو سيف عام  1961.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر