محمد الشرنوبى:لهذا السبب لا أعمل فى السينما وأظهر بالدراما

محمد الشرنوبي محمد الشرنوبي
 
زينب خليل

كشف الفنان الشاب محمد الشرنوبى عن سبب ابتعاده عن السينما، موضحا أنه ليس له علاقة بانشغاله بالدراما.

وأوضح الشرنوبى لـ «عين»، إن سبب ابتعاده عن السينما يرجع إلى أنه لم  تُعرض عليه أعمال تجعله يُقدم على هذه التجربة، مؤكدا أنه لا يحب العمل من أجل الانتشار فقط ، بل يحب تقديم أدوار تترك بصمة مع المشاهد ويحافظ من خلالها على موهبته واسمه.

وقال إن وجوده على الساحة الدرامية سببه أن الأدوار التى تُعرض عليه تكون جيدة ويرى نفسه فيها، موضحا أنه لا يخوض أى تجربة إلا إذا درس الشخصية جيداً حتى لايندم فيما بعد ذلك، مؤكدا أنه الله أكرمه فى الفترة الأخيرة بأعمال جيدة، وأنه سعيد بالتهانى التى تلقها من الجمهور والأصدقاء على الأدوار التى يقدمها.

وأشار إلى أنه تابع ردود الفعل على مسلسل «الجماعة2» الذى يعتبره من أكثر المسلسلات التى أثرت فيه من حيث الفكرة والسيناريو، موضحا أنه كان سعيد برد فعل الجمهور على الشخصية التى قدمها فى مسلسله الثانى «لاتطفئ الشمس» برغم تخوفه منها فى البداية.

ومسلسل «لا تطفئ الشمس» بطولة ميرفت أمين، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وإخراج محمد شاكر، والقصة مقتبسة من رواية بنفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وتم تقديمها فى فيلم يحمل نفس الاسم للمخرج صلاح أبو سيف عام 1961.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر