قبل الذهاب إلى السينما.. شاهد تريلر الفيلم أولا

فيلم From the Land of the Moon فيلم From the Land of the Moon
 
دعاء زكريا

قدم مجموعة من النقاد وخبراء السينما نصائحهم للجمهور خلال الساعات الماضية وطلبوا من الجميع قبل حجز تذاكر السينما، مشاهدة تريلر الفيلم الذى يرغبون فى مشاهدته، حتى لا يشعرون بالندم عند مشاهدة الفيلم، فالتريلر أو الفيديو الدعائى يعرف الجمهور على الفيلم وطبيعته بشكل مختصر.

ومن الأفلام التى ينصحك النقاد وخبراء السينما بمشاهدة التريلر الخاص بها قبل الذهاب إلى السينما:

الفيلم الكوميدى A Bad Moms Christmas بطولة ميلا كونيس، كريستين بيل، كاثرين هان، تأليف واخراج جون لوكاس، سكوت مور، ومن المنتظر عرضه نوفمبر المقبل.

فيلم A Bad Moms Christmas

A Bad Moms Christmas

 

 فيلم الأكشن والرعب Death Note، بطولة لاكيث ستانفيلد، مارجريت كوالي، ويليم دافوي، ومن إخراج آدم وينجارد، وهو من أفلام شهر أغسطس.

فيلم Death Note
فيلم Death Note

 

From the Land of the Moon ، وهو من أفلام شهر يوليو، بطولة ماريون كوتيارد، لويس جاريل، أليكس بريندمول، برجيت براون، وإخراج نيكول جارسيا.

الفيلم تدور أحداثه فى 1950، حول جابريل المرأة التى تعيش حياة زوجية تعيسة، وتذهب إلى جبال الألب للعلاج من حصى فى الكلى وهناك تقع فى حب رجل آخر ولكنها تحاول الهرب من هذا الحب بكل الوسائل، والهروب أيضًا من حياتها السابقة.

فيلم From the Land of the Moon
فيلم From the Land of the Moon
 
 

فيلم  Good Timeالفيلم من بطولة روبرت باتينسون، جنيفر جاسون ليه، برخاد عبدى، بن صفدى، بادى دورس، الفيلم من تأليف رونالد برونشتاين، جوشوا سافدي، ومن اخراج بن صفدي، جوشوا صفدى.

وهو من نوعية أفلام الجريمة والدراما، وتدور أحداثه حول لص بنوك يجد نفسه غير قادر على متابعة الهروب من مطارديه ويضطر للاستسلام فى النهاية.

فيلم Good Time
فيلم Good Time

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر