صور.. إجازات الفنانين بين الساحل واليونان والمالديف

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
 
سارة أبو طالب

بعد انتهاء ماراثون المسلسلات الرمضانية، الذي انشغل فيه أغلب الفنانين في تصوير أعمالهم، حرص أغلبهم على السفر والاستمتاع بالإجازة، سواء داخل مصر أو خارجها، وشارك البعض صورهم مع جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تقضي ياسمين عبد العزيز، إجازتها في الساحل الشمالى وتحرص دائمًا على مشاركة جمهورها جميع صورها، حيث نشرت مؤخرًا عبر حسابها في موقع الصور الشهير "انستجرام" صورة لها برفقة هشام ماجد وشيكو، وكتبت: "هربانة بشياكة" لتدمج اسم مسلسلها واسم مسلسلهما في جملة واحدة.

klklklk
 
klklklklkl

بينما قضت غادة عبد الرازق إجازتها السنوية في المالديف، وهي الوجهة المفضلة لها خارج مصر في الصيف وترافقها ابنتها روتانا وحفيداتها.

 
 

 
 

Time for#massage

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وبمجرد انتهاء مشاهده في مسلسل "الحساب يجمع" الذي عرض في رمضان الماضي، قرر كريم فهمي الاستمتاع بإجازته برفقة أسرته في اليونان، ولكن حدث شيئًا لم يكن يتوقعه في أول يوم، حيث فقدت زوجته دانية جوازات السفر الخاصة بهم، وبدأوا في رحلة بحث عنها في جميع أقسام الشرطة والسفارة هناك، ونشر فهمي صورة تجمعه بزوجته وكتب: "بعد أول ساعة في اليونان دانية حبيبتي ضيعت الباسبورتات، وجار البحث عنها في الأقسام والسفاره، الحمد لله".

293134356889354010
 

يبدو أن الساحل الشمالى كان المكان الأمثل لقضاء أغلب النجوم إجازتهم به، فلم يقتصر زائروه من الفنانين على ياسمين عبد العزيز وهشام ماجد وشيكو فقط ولكن شمل منى زكي وأحمد حلمي أيضًا.

klklklk
 

ونشرت بشرى عبر حسابها صورة لها فى إجازة الصيف بإيطاليا، وعلقت على الصورة التى نشرتها عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" قائلة: "الطبيعة".

 

844371-2
 

كما نشر لاعب المنتخب الوطنى والمحترف فى صفوف ستوك سيتى الإنجليزى رمضان صبحى، صورة جديدة له من شهر العسل الذى يقضيه مع زوجته حبيبة إكرامى، فى جزر المالديف.

 
 
كما نشرت الفنانة التركية الحسناء فهرية إفجان، صورة لها من جزر المالديف أثناء قضائها لشهر العسل برفقة زوجها الفنان التركى الشهير بوراك أوزجيفيت، بعدما حقق حلم زوجته بقضاء شهر العسل فى جزر المالديف.

 

610682-610682-sdffdf-(1)
 
735227-735227-ghcfh
 
9879789
 
978978979
 
oipoipoip
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر