زين داوود: لن أتعامل مع شركة أرابيكا.. وخلاف شخصى ظلم الأغانى

زين داوود ومحمد المجذوب زين داوود ومحمد المجذوب
 
نهى سعيد

أعرب المطرب والملحن زين داوود، عن استيائه الشديد بسبب الطريقة التي تعاملت بها شركة أرابيكا في كتابة اسمه على أغنية "مالي كده" التي لحنها، حيث تم كتابة اسمه بعد أسماء العازفين، وهو مالم تجر عليه العادة في كتابة الأسماء (الملحن بعد اسم الشاعر ثم اسم الموزع).

وقال زين داوود لـ«عين»، إنه لم يتوقع أن يصل الأمر لهذه الدرجة، حيث كان على خلاف مع أحمد مسئولي الشركة، إلا أنه لم يتوقع أن شركة كبيرة باسم أرابيكا من الممكن أن يحدث بها مثل هذه الحركات الصبيانية، على حد وصفه.

وأضاف أنه لن يتعاون مجددًا مع الشركة بسبب ما حدث معه في أغنيته، حيث إنه بذل مجهودا مضاعف على هذه الأغنية وألف الفواصل الموسيقية لها، كما أشرف على عملية التسجيل كاملة في أحد الاستوديوهات بالقاهرة، لذلك شعر بصدمة كبيرة من كتابة اسمه بهذه الطريقة.

وعن رد فعل الشركة عند مواجهته لهم بهذا الأمر، قال زين: "كان الرد غريبًا جدًا، وهو أن جهاز الكمبيوتر هنج أثناء كتابة اسمه وأن الشخص الذي يكتب الأسماء لم يكن على دراية كافية بأهمية هذا الترتيب".

أغنية "مالي كده"، كلمات مؤمن سالم، ألحان زين داوود، توزيع أحمد أمين، جيتار أصلان، تاليف وتريات أحمد أمين، قيادة أوركسترا أحمد حسن فكري، صولو تشيللو أحمد حسن فكري، بيز جيتار سيكا ولم يذكر اسمه، تسجيل غناء أنور مكاوي، تسجيل الآلات الموسيقية ماهر صلاح ولم يذكر اسمه أيضا، وميكساج وماستر ياسر أنور.

z
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر