لأول مرة.. اختيار تامر حسنى ضمن أساطير العالم بالمسرح الصينى بهوليوود

تامر حسنى تامر حسنى
 
عماد صفوت

 فى سابقة الأولى من نوعها، حقق النجم تامر حسنى رقما قياسيا فى مشواره الفنى، حيث استطاع أن يتوج ضمن نجوم وأساطير العالم، الذى تم اختيارهم ليحفر ويطبع اسمه ببصمات الأرجل واليد على جدران المسرح الصينى فى هوليوود لوس أنجلوس، كونه اشمل فنان فى العالم بتاريخه الفنى والمهنى.

واختارت إدارة المسرح الصينى فى هوليوود النجم تامر حسنى بعد دراسات بالغة عن حالته الفنية، على يد متخصصين، خصوصا أنه نجح بجميع مواهبه بنفس المقدار، مطرب ملحن، شاعر، ممثل، مؤلف قصص أفلامه، منتج، فضلا عن تأثيره فى المجتمع المصرى والشعبية التى يتمتع بها داخل مصر والوطن العربى.

يذكر أن 90%‏ من أغانى تامر حسنى كلماته وألحانه، وهو أيضًا من قام بتأليف قصص سلسلة أفلام عمر وسلمى، وفيلم حالة حب، ونور عينى، ويعد حسنى أول نجم عربى جعل نجوم العالم ينطقون العربية واللهجة المصرية فى أغانيهم، مثل smile مع شاجى، سى السيد، مع سنوب دوج Welcome to the life مع ايكون.

كما قررت إدارة المسرح الصينى، الذى كان يقام عليه حفل جوائز الأسكار قبل مسرح دولبى، عرض فيلمه الجديد "تصبح على خير" فى دور عرض الولايات المتحدة الأمريكية ولندن وفرنسا وسيكون أول إنتاج مصرى يعرض فى هوليوود.

جدير بالذكر أن نجوم العالم تم اختيارهم ليكونوا ضمن أساطير العالم على جدران المسرح الأثرى فى هوليوود، مثل براد بيت وجورج كلونى، كريستين ستيورت، مارلين مونرو، مايكل جاكسون، ربيرتو دينيرو، دوين جونسون "ذا روك".

اساطير العالم
اساطير العالم
 
اصابع اليد - Copy
اصابع اليد 

 

المسرح الاثرى فى هوليوود
المسرح الاثرى فى هوليوود

 

براد بيت - Copy
براد بيت 
 
براد بيت وجورج كلونى
براد بيت وجورج كلونى
 
مارلين مونرو
مارلين مونرو
 
نجوم العالم
نجوم العالم

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر