من «شاكيرا» إلى «كاثرين».. مراحل تطور أداء منة شلبى فى 16 عاما

منه شلبى منه شلبى
 
رشا البحراوى

بعد مرور 16 عامًا على تجسيدها لشخصية "شاكيرا" بمسلسل "حديث الصباح والمساء" والذي يعاد عرضه حاليًا، نجد حدوث تغير فى ملامح الفنانة منه شلبي، بالإضافة إلى تطور أداءها عامًا بعد عام.

شكيرة-11
شاكيرا في مسلسل حديث الصباح والمساء 

مسلسل "حديث الصباح والمساء" عرض عام 2001 وأثار ضجة كبيرة بسبب ضم فريق عمل ضخم، فضلاً عن كونه مقتبساً عن رواية بنفس الاسم للأديب المصري العالمي نجيب محفوظ ودارت أحداثه حول لقاء الحاضر بالماضي البعيد.

"حديث الصباح والمساء" أخراج أحمد صقر، بطولة نخبة كبيرة من الفنانين، وشهد تألق منة شلبى، التى تألقت هذا العام أيضًا بدورها في مسلسل "واحة الغروب" الذي يعد إحدى أبرز الإطلالات الرمضانية لها برأي الجمهور والنقاد.

653579_0
كاثرين في مسلسل واحة الغروب

منه شلبي أبدعت في دور المرأة الأجنبية "كاثرين"، وقدمته باحترافية بداية من الشكل الخارجي وصولا لتجسيدها للشخصية بدقة واتقانها للغة الأيرلندية التي قامت بدراستها قبل بداية تصوير المسلسل، ثم فاجأت بنطقها للغة العربية الفصحى، بالإضافة الى اللوك الذي ظهرت به من خلال لون الشعر البرتقالي، والنمش المنتشر بوجهها، ووزنها الذي بذلت مجهودًا كبيرًا للوصول إليه.

1302583-واحة-الغروب-3
مشهد من المسلسل 

مسلسل "واحة الغروب" بطولة خالد النبوي، منه شلبي، سيد رجب، والأردنية ركين سعد، واللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين، وفارس الحداد، إخراج كاملة أبو ذكرى. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر